تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد محافظة دمياط اليوم السبت، لاستقبال كلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعددا من الوزراء في جولة تفقدية لعدد المشروعات الهامة  والمواقع الإنتاجية لمتابعة نسب تنفيذ تلك المشروعات والعمل علي دخولها الخدمة للمواطنين علاوة الاستماع إلي مسؤولي المحافظات وخطة العمل خلال الفترة المقبل.

يزور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اليوم محافظة دمياط حيث يتفقد مبنى ديوان عام محافظة دمياط تحت الإنشاء  وهو مبنى سيتم تحويله إلى مبنى اخضر ذكي ويفتتح كوبرى جسر الحضارة أمام مكتبة مصر العامة.

وسيستقل رئيس الوزراء يختا من امام مكتبة مصر العامة بدمياط وصولا إلى منطقة اللسان برأس البر وفندق شتيجنبرجر، ثم يتفقد عمارات منطقة الجربى .

 

ومن المقرر ان يتفقد مشروع جنة مصر وشاطئ قادرون بدمياط الجديدة كما يزور المنطقة الصناعية ،كما سيزور ميناء دمياط.

 

تاتي تلك الزيارة في إطار جولات الزيارات التفقدية التي يقوم بها رئيس الوزراء علي مدار الأسبوع لغالبية المشروعات ومواقع العمل من أجل دفع جهود العمل وتنفيذ المشروعات وحل المشكلات والتحديات التي تواجه بعضها علاوة علي اهتمام الدولة المصرية بقطاع الصناعة والتصدير لزيادة الصادرات وتخفيض فاتورة الاستيراد من الخارج.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط الدكتورة منال عوض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الدولة المصرية المنطقة الصناعية رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن

المناطق_واس

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، المشروعات التنموية والخدمات المختلفة المقدمة من الجهات المعنية في محافظة بني حسن.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يتفقد متنزهي الحسام والشروق استعداداً لموسم الصيف 10 يونيو 2024 - 5:26 مساءً أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق “ملتقى التمكين الثاني بقلوة” غدًا 6 مايو 2024 - 2:42 مساءً

 

جاء ذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية التي خصصت لمناقشة المشروعات والخدمات المقدمة لمحافظة بني حسن، حيث استقبل في مقر الإمارة أمس، عددًا من أهالي المحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى عدد من المداخلات والرؤى والأفكار التي من شأنها تطوير المحافظة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والزوار.

 

 

وأشاد سموه بما تتميز به محافظة بني حسن من مقومات سياحية وتمتعها بالعديد من الميز في مجالات التنمية الزراعية، مؤكدًا أهمية تعزيز محفزات الاستثمار الزراعي للإسهام في زيادة الناتج المحلي، وتوفير فرص العمل لأبناء المحافظة وذلك في ظل اهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله- ودعم منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 

 

وأكد الأمير حسام بن سعود أن ملف تحفيز الاستثمار من أهم الممكنات التنموية بالمحافظة والمنطقة كلها ، مطالبًا بضرورة الارتقاء بالخدمات البلدية بالمحافظة وتعزيز وتطوير المواقع السياحية والترفيهية والمشاريع التنموية في المحافظة.

 

وشهدت الجلسة العديد من المداخلات والرؤى والأفكار التي تعكس أهمية تطوير المحافظة في المجالات كافة.

 

مقالات مشابهة

  • اكتشاف مبنى من الحضارة المينوية قرب موقع مطار كريت الجديد
  • مجلسـا «الوزراء» و«الدولة» يؤكدان مواصلة التنسيق والتكامل للارتقاء بمسيرة العمل الوطني
  • الانتهاء من 34 مشروعًا أثريًا.. ننشر تفاصيل اجتماع وزير الآثار بالأمين العام
  • بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب
  • رئيس الأركان يتفقد مركز عمليات سلاح الدفاع الجوي ويشيد بمستوى الجاهزية
  • ننشر تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط