تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق بالتعاون مع مركز التطوير المهني غدا الأحد"الملتقى التوظيفى الأول لطلاب وخريجى جامعة الزقازيق".

تفتتح فعاليات الملتقى في الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة المنتديات بالجامعة تحت رعاية وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق وإشراف الدكتورة جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يأتى الملتقى فى إطار جهود جامعة الزقازيق لتأهيل طلابها وخريجيها لمتطلبات سوق العمل المحلية والدولية وإتاحة فرص التوظيف والتدريب بمشاركة 24 من البنوك والشركات والمؤسسات المجتمعية فى مختلف التخصصات.

ويقام المعرض التوظيفى للملتقى على مدى يومين يتضمن اليوم الأول إجراء محادثات مهنية ولقاءات مع طلاب وخريجى الجامعة من قبل الشركاء والخبراء ورجال الأعمال بهدف توفير فرص عمل وتدريب لطلاب وخريجى الجامعة.

يتضمن اليوم الثانى ورش عمل ومحاضرات وندوات تعريفية من قبل الشركات لجميع قطاعات وكليات الجامعة تستهدف كافة الطلاب حتى يصبحوا على دراية كافية بالمتطلبات والمهارات المطلوبة لسوق العمل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعليم العالي والبحث العلم التعليم العالي والبحث العلمي جامعة الزقازيق جامعة الزقازیق

إقرأ أيضاً:

«أميركية رأس الخيمة» ضمن «أفضل 500 جامعة»

رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشؤون الإسلامية» تعد كتيباً إرشادياً لتنظيم عمل «مكتب الحجاج» عمر الدرعي: القيادة تولي كل الدعم  لبعثة الحج

انضمت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة إلى قائمة أفضل 500 جامعة في تصنيف «كيو إس» العالمي للجامعات لعام 2025، لتحتل المركز 485. ونتيجة لذلك، ارتقت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة إلى المركز السادس بين الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
وفي عام 2023، حصلت الجامعة الأميركية في رأس الخيمة على تصنيف «كيو إس 5 نجوم بلس»، لتصبح أول جامعة في الإمارات العربية المتحدة تحصل على هذا التصنيف الأعلى، ما يضمن لها مكانة بين نخبة الجامعات في العالم. ويؤكد هذا التصنيف الأداء المتميز للجامعة عبر الفئات الأساسية، بما في ذلك التدريس والتوظيف والتطوير الأكاديمي والمرافق والابتكار.
وقال الدكتور ديفيد أ. شميت، رئيس الجامعة الأميركية في رأس الخيمة: «لا يعدّ تصنيف الجامعة الأميركية في رأس الخيمة في تصنيف كيو إس العالمي للجامعات إنجازاً محلياً فحسب، بل هو مساهمة كبيرة في المشهد الأكاديمي العالمي. ويعكس صعودنا تأثير الجامعة المتزايد وتميزها في بيئة أكاديمية تنافسية ذات معايير تعليمية سريعة التطور في منطقة تزدهر بالتطور التعليمي».

مقالات مشابهة

  • «أميركية رأس الخيمة» ضمن «أفضل 500 جامعة»
  • جامعة الزقازيق تحقق تميزًا جديدًا في مؤشرات تصنيف QS لعام 2025
  • جامعة القاهرة تكرم الطلاب المتميزين في ندوة ختامية للتدريب الميداني والملتقى التوظيفي
  • تحذير هام من جامعة حلوان الأهلية لطلاب الثانوية العامة
  • شروط منحة الجامعة الأمريكية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تحت رعاية الرئيس السيسي.. مصر تستضيف الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد خارج دول "بريكس"
  • تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. مصر تستضيف الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB خارج دول «بريكس»
  • بالتعاون مع هيئة النزاهة.. السوداني يفتتح الملتقى الأول لمجالس المحافظات
  • 100 منحة دراسية كاملة لطلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • جامعة الدفاع الوطني بين العسكريين والمدنيين