المكسيك – أوقف الاتحاد المكسيكي لكرة القدم ناويل غوزمان حارس مرمى تيغرس أونام 11 مباراة بعد أن وجه شعاع ليزر نحو لاعب مونتيري خلال مواجهة بالدوري المكسيكي بين الفريقين، الأحد الماضي.

وانتشرت فيديوهات يظهر فيها غوزمان الموقوف بينما كان يجلس في المدرجات ويوجه شعاع الليزر نحو لاعبي مونتيري ومن بينهم إستيبان أندرادا خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 .

وقال الاتحاد المكسيكي في بيان للجنة الانضباط التابعة له، إنه فرض غرامة مالية أيضا على غوزمان، إلى جانب إلزامه بالعمل في خدمة المجتمع لبعض الوقت.

من ناحيته أكد نادي تيغرس أنه سيفرض المزيد من العقوبات على حارسه غوزمان الذي اعتذر عن الواقعة.

وعاقب الاتحاد المكسيكي أيضا أندرادا بسبب توجيهه إهانة إلى غوزمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مدرب نهضة بركان يؤكد: مستعدون لكل السيناريوهات والكأس هدفنا

أكد مدرب فريق نهضة بركان، معين الشعباني، اليوم السبت بالقاهرة، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك المصري، غدا الأحد، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال معين الشعباني، في ندوة صحفية، نحن "جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات" مؤكدا على ضرورة أن يتحلى لاعبو الفريق بالتركيز والهدوء التامين خلال مجريات اللقاء، ولاسيما في ظل الحضور المكثف لأنصار الفريق المصري.

وأضاف مدرب نهضة بركان "فزنا بالذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز"، مؤكدا أن فريقه يتوفر على لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء.

وشدد الشعباني على أن فريقه اكتسب تجربة وخبرة كبيرة في الفترة الماضية، حيث فاز بلقب الكونفدرالية الإفريقية مرتين في آخر خمس سنوات، إلى جانب مقارعته لفرق كبيرة في المغرب مثل الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

ومن جانبه، اعترف جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري، في مؤتمر صحفي مماثل، بصعوبة مباراة فريقه ضد نهضة بركان مؤكد أن النادي المغربي "منافس قوي".

وأضاف "نريد مباراة عادلة غدا، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

وأشار إلى أن "وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا " .

وكان فريق نهضة بركان قد انتصر على الزمالك المصري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان مساء غد الأحد على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في مباراة الإياب ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (السادسة مساء حسب توقيت المغرب).

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يحدد الراحلين عن ريال مدريد
  • كلوب : غوارديولا أفضل مدرب في العالم
  • مونتيري يبحث عن بطاقة التأهل لنهائي مرحلة الختامية بالدوري المكسيكي
  • مدرب نهضة بركان يؤكد: مستعدون لكل السيناريوهات والكأس هدفنا
  • تشيلسي يحسم صفقة «الجوهرة البرازيلية»
  • مصير جارسيا مع ريال مدريد في الصيف
  • “تعليم جازان” يحصل على الميدالية الذهبية وجائزة خاصة على مستوى العالم في منافسات معرض آيتكس الدولي
  • ظهور صادم لمدافع بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد (صور)
  • آخر تطورات انتقال أرنولد إلي ريال مدريد الإسباني
  • العميد في مأزق.. آخر تطورات مستقبل لاعبي الاتحاد قبل نهاية الموسم