أفادت تقارير إعلامية بأن رجلا فارق الحياة بعدما أضرم النار في نفسه بحديقة مقابلة لقاعة محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في نيويورك.
وتوفي الرجل في المستشفى لاحقًا متأثرًا بجروحه، بحسب ما نقلته وسائل إعلام أمريكية عن مصادر بالشرطة.
أخبار متعلقة "الدفاع الروسية" تعتزم إنشاء مركز لتطوير الطائرات المسيرةطوارئ في الإكوادور بسبب أزمة الطاقةوقال شهود عيان إن الرجل، الذي يتردد أنه من فلوريدا، وزع منشورات تحتوي على نظريات مؤامرة في أرجاء الحديقة.


وسكب الرجل سائلًا على نفسه ثم أشعل النار، حسبما أفادت تقارير من وسائل إعلام مختلفة من بينها صحيفة "نيويورك تايمز" وشبكة "سي إن إن" الإخبارية.
إخماد النيران
وصرخ المارة وحاولوا المساعدة، وفقا للتقارير، بعد فترة وجيزة، وصل عدد من أفراد الشرطة ونجحوا في إخماد النيران، ثم نقلوا الرجل إلى المستشفى.
ولم يتضح بعد سبب إقدام الرجل على حرق نفسه، وجرى إعلان وفاته في المستشفى، بحسب شبكة "إن بي سي"، نقلا عن الشرطة.
ووقع الحادث في حديقة "كوليكت بوند" المقابلة لمحكمة تجري فيها المحاكمة الجنائية لترامب.
وسمحت السلطات لمعارضي ومؤيدي ترامب بالتظاهر في الحديقة، إلا أنه حتى الآن لم يفعل ذلك سوى عدد قليل خلال أيام المحاكمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: نيويورك محاكمة ترامب أشعل النار في نفسه

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد تشطيبات مكتبة مصر العامة بدنشواى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد طارق أبو حطب، رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، اليوم، يرافقه محمد الشيخ، رئيس الوحدة القروية بدنشواي، تشطيبات مركز شباب دنشواي القديم، الذي سيتم استغلاله كفرع لمكتبة مصر العامة، المشروع يموله صندوق مكتبات مصر العامة، ويمتد على مساحة ٤ قيراط، بميزانية تتجاوز ثلاثة ملايين جنيه.

المكتبة ستحتوي على عدة قاعات: قاعة أنشطة للأطفال، قاعة للكبار، قاعة تدريب وتعليم لغات، قاعة كمبيوتر، وقاعة مفتوحة للأنشطة.

اختيرت قرية دنشواي لإقامة الفرع نظراً لأهميتها التاريخية وموقعها المتميز على الطريق الرئيسي للقرية، بالقرب من متحف دنشواي، مركز الشباب الجديد، وأحدى المدارس. هذا الموقع يربط بين خمسة قرى مجاورة.

هذا المشروع يأتي ضمن أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتعزيز الحياة الثقافية في الريف المصري، ورفع الوعي لدى المواطنين من خلال التوعية بأهمية القراءة وتوفير الكتب في مختلف المجالات، مما يحقق العدالة الثقافية.

 

أبو حطب يتفقد سير العمل بمجمع الخدمات بساحل الجوابر

 

كما تفقد رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم، سير العمل ومستجدات ملف التصالح بالمجمعات الخدمية، حيث تفقد مجمع خدمات المواطنين بالوحدة القروية بساحل الجوابر بمرافقة شادية الهجين رئيس الوحدة للتأكد من انتظام العمل بملف التصالح موجهاً إلى توعية المواطنين بقرى الوحدة لاستكمال ملفاتهم لتقنين أوضاعهم والحفاظ على ممتلكاتهم.

وأكد أبو حطب على إعلام المواطنين بكافة الأوراق والمستندات المطلوبة وفق قانون التصالح الجديد وترتيب خطوات التقديم للتيسير عليهم واستخراج نموذج ٨ النهائي.

مقالات مشابهة

  • مؤرخ يحذر من مغبة الاستقطاب السياسي في الولايات المتحدة.. أنصار ترامب جاهزون
  • افتتاح قاعة إركاب جديدة بمطار طنجة
  • المحليات تحتل قاعة أفراح النادى الإجتماعى بقنا
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • ترامب سيحاول العفو عن نفسه
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • “مجتمعي” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء ملاعب رياضية في الحديقة المركزية بالمدينة المنورة
  • هل يدمر بايدن نفسه؟
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد تشطيبات مكتبة مصر العامة بدنشواى
  • وفاة مدير المكتب الصحفي للشرطة في السودان