بتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي، وبالتعاون  مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والاتحاد المصري للثقافة الرياضية.
نظمت وزارة الشباب والرياضة-  الإدارة العامة لتنمية الكوادر ندوة تثقيفية عن مكافحة المنشطات بحضور العديد من أبطالنا الرياضيين المتأهلين لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.
يأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المنشطات .


وعلي هامش الاحتفالية تم تنظيم مسيرة رياضية والتي انطلقت من مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي.
حضر الاحتفالية من جانب وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة ولفيف من قيادات الوزارة ، والإعلامي اشرف محمود رئيس الاتحاد المصري والعربي للثقافة الرياضية والسيدة أيمان جمعه المدير التنفيذي للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات والعديد من المحاضرين الدوليين المعتمدين من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لمکافحة المنشطات

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد استعدادات لاعبي التايكوندو ورفع الأثقال والجمباز لأولمبياد باريس

 

صبحي: نثق في لاعبينا لتحقيق انجازاً يتناسب مع حجم الدعم المقدم من الدولة المصرية

 

قام الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، بزيارة تفقدية للاعبي التايكوندو ورفع الأثقال والجمباز، خلال معسكرهم التظريبي بالمركز الأوليمبي بالمعادي، استعداداً للمشاركة بدورة الألعاب الاولمبية المقبلة باريس يوليو المقبل.

رافق الدكتور أشرف صبحي خلال زيارته التفقدية  الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والمستشار محمد مصطفى رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية والعضو المنتدب، والدكتور هيثم الملاح نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة روابط الرياضية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

خلال الزيارة، قام وزير الشباب والرياضة بمتابعة تدريبات اللاعبين واطلع على مستوى أدائهم وتحضيراتهم النهائية، معرباً عن فخره وتقديره للجهود التي يبذلونها في تمثيل وطنهم في أحد أهم الأحداث الرياضية العالمية.

وقال وزير الرياضة:"نتمني من كافة الرياضيين أن يمثلون وطنهم بأفضل شكل ممكن في أولمبياد باريس، وهذا يتطلب تكاتف جهودنا جميعاً، وسوف نعمل معاً لتقديم صورة إيجابية عن مصر وقوتها الرياضية، وأثق في أداء لاعبينا لتحقيق انجازاً يتناسب مع حجم الدعم المقدم من الدولة المصرية".

وقدم الدكتور أشرف صبحي كلمة تحفيزية للرياضيين، مشيداً بتفانيهم واجتهادهم في التدريب، مؤكداً على أهمية العمل الجاد والتفاني في تحقيق النتائج المرجوة وتحقيق تميز رياضي يليق بحجم الدعم الذي قدمته الدولة المصرية.

واستمع وزير الرياضة إلى تقارير المدربين والأطقم الفنية حول استعدادات اللاعبين والتحديات التي يواجهونها، مؤكداً على أهمية توفير كل الدعم اللازم للفرق الرياضية وضمان توفير الظروف الملائمة لتحقيق أفضل أداء رياضي في المنافسات العالمية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته للاعبين بالتوفيق والنجاح في أولمبياد باريس، لافتاً إلى  دعم الدولة المصرية لجميع الرياضيين في رحلتهم الرياضية والتزامها بتوفير كل الإمكانيات الضرورية للتدريب والاستعداد الجيد لتحقيق أفضل النتائج.


 

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين جنيه دعم وزارة الرياضة للاتحادات البارالمبية
  • وزارة الشباب تنفذ المستوى الثاني من برنامج المعد النفسي الرياضي بشمال سيناء
  • وزير الشباب يتفقد استعدادات لاعبي التايكوندو ورفع الأثقال والجمباز لأولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يزور معسكر منتخب التايكوندو في المركز الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع تدريبات لاعبي التايكوندو والأثقال والجمباز قبل مشاركتهم بالأولمبياد
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية بعنوان” التكيف مع التغيرات المناخية
  • نسور الشرقية تستعد للقاء القمي المُجمع القادم
  • وزير الرياضة: منشآت الأهلي إضافة قوية للبنية الرياضية المصرية
  • قرار عاجل من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن رمضان صبحي
  • ندوة تثقيفية للتوعية بالممارسات الضارة للأطفال بدمنهور