استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض مباراة مازيمبي الكونغولي، عصر اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

ويخوض كولر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع محمد هاني، ربيعة، عبدالمنعم وعلي معلول، وبالوسط أحمد كوكا، السولية، وكريم نيدفيد، وفي الهجوم الثلاثي رضا سليم وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

وتنطلق مباراة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة في الإمارات المتحدة.

ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، جلسة فنية قصيرة مع اللاعبين، وذلك قبل التوجه إلى ملعب المباراة، يؤكد خلالها على ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعة، والاستحواذ على الكرة، وتجنب أية أخطاء، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، تريح الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي تشكيل الاهلي اليوم تشكيل الأهلي أمام مازيمبي دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجهز عمر كمال عبدالواحد لخلافة علي معلول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على إشراك لاعبه عمر كمال عبد الواحد فى مركز الظهير الأيسر بديلا للتونسى على معلول الذى تعرض للإصابة بقطع جزئى في وتر أكيليس ويغيب فترة طويلة عن الملاعب.

ويرغب كولر في الاستفادة من قدرات عمر كمال عبد الواحد في إنهاء أزمة الجبهة اليسري التي سوف تعانى بغياب معلول، فى ظل عدم قناعة المدرب السويسري بالصاعد كريم الدبيس.

وجاء قرار كولر في ظل قناعته باستمرار إشراك محمد هانى في الجبهة اليمنى وأكرم توفيق في مركز خط الوسط، وبالتالي عدم وجود فرصة لظهور عمر كمال عبد الواحد فى الجبهة اليمنى، بجانب إجادة الأخير دور الجوكر فى تنفيذ كل المهام التي تطلب منه في مختلف مراكز الملعب.

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة المقبل من يونيو الجاري.

وخاض الأهلي حتى الآن 15 مباراة في الدوري المصري، بفارق 7 مباريات كاملة عن بيراميدز متصدر المسابقة برصيد (53 نقطة).

ويعود الأهلى للتدريبات بدون 13 لاعباً حيث يتواجد 11 لاعباً مع منتخب مصر الأول لتوقف يونيو وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد، ويتواجد الثنائى حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأولمبى.

ويستعد منتخب مصر لمباراة غينيا بيساو المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • كولر يرفض عودة المعارين ويصر على ضم كوناتي
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • الأهلي يجهز عمر كمال عبدالواحد لخلافة علي معلول
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال