لقى شاب مصرعه تحت عجلان القطار أثناء عبوره مزلقان الحادثة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها ونشر صوره للوصول لأهله. 


تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد استقبال مستشفى القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جثة شاب في العقد الثاني من العمر، لقى مصرعه اثناء عبوره مزلقان الحادثة دائرة المركز صدمه قطار أودى بحياته.

 
 

 انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الشاب ولم يستدل منه على اثبات شخصية وجرى للتحفظ على الجثمان تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب الصفة التشريحية المباحث الجنائية القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

إحالة 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لمخالفتهم نظام الإعلانات في التبرعات

أعلن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، اليوم، إحالة 11 مؤثرًا في وسائل التواصل الاجتماعي إلى الجهات المختصة.
وجاءت الإحالة نتيجة مخالفتهم للأنظمة الخاصة بالإعلانات المتعلقة بجمع التبرعات للجمعيات الأهلية، وتحديدًا، لم يوضح هؤلاء المؤثرون أن المحتوى الذي يقدمونه عبارة عن مادة إعلانية أو دعائية، سواء كانت مدفوعة أو غير مدفوعة، وفقًا للشروط والضوابط الخاصة بترخيص تقديم المحتوى الإعلاني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حددت رئاسة أمن الدولة القنوات والجهات المصرح لها بجمع التبرعات في الداخل والخارج، منعًا للاحتيال والاستغلال.#اليوم @pss_ar
أخبار متعلقة البرنامج الصحي التطوعي بالحج يبدأ عمله بـ130 فريقًا بالمشاعر المقدسةمحافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية للتفاصيل..https://t.co/nLPft0WccR pic.twitter.com/ptKUuiyuyX— صحيفة اليوم (@alyaum) March 12, 2024جمع وصرف التبرعاتوأكد المركز أن الإجراء يأتي في إطار التعاون المستمر مع الجهات المعنية لضمان الرقابة الشاملة على عمليات جمع وصرف التبرعات.
ويهدف المركز من خلال الخطوة إلى تعزيز حوكمة القطاع غير الربحي وضمان عدم استغلال المنظمات غير الربحية أو صورة القطاع لتحقيق مصالح شخصية.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار المنيا
  • مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بالمنيا
  • صور.. حدائق القناطر الخيرية تتزين استعداد لعيد الأضحى
  • محافظ الجيزة: فتح المجازر بالمجان للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • إحالة 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لمخالفتهم نظام الإعلانات في التبرعات
  • إحالة 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات