أعلنت الشرطة الأمريكية، السبت وفاة رجل قام بسكب مادة مشتعلة، وأضرم النار في نفسه أمام المحكمة التي يحاكم فيها الرئيس السابق دونالد ترامب.

اعلان

وقالت إدارة شرطة مدينة نيويورك في مداخلة مع وكالة أسوشيتد برس، السبت، إن الرجل توفي في المستشفى متأثرا بحروق بليغة أصابته بعد أن أضرم النار في جسده الجمعة.

وبحسب شهود عيان، إن الرجل الذي كان متواجدا في كوليكت بوند بارك عند حوالي الساعة 1:30 ظهرًا، قد نشر منشورات تروج لنظريات المؤامرة، ثم قام بسكب مادة مشتعلة على نفسه، وأشعل النار في جسده.

وكان هناك عدد كبير من ضباط الشرطة في مكان قريب عندما وقع الحادث.

وهرع بعض الضباط والمارة لمساعدة الرجل الذي دخل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة للغاية.

خلال محاكمة ترامب، كانت الحديقة خارج قاعة المحكمة مكانًا لاجتماع المتظاهرين والصحفيين خلال اختيار هيئة المحلفين يوم الاثنين.

وكانت الشوارع والأرصفة في المنطقة المحيطة بالمحكمة مفتوحة بشكل عام يوم الجمعة، واقتصرت الحشود على عدد قليل من الحاضرين، وكانت منظمة إلى حد كبير.

موسكو:محكمة تفرج عن فنان أضرم النار في مدخل مقر الإستخبارات السابقشاب تونسي يقضي بعدما أضرم النار في جسده خلال وقفة احتجاجية وسط العاصمةوفاة فنان مسرحي مغربي أضرم النار بنفسه احتجاجا على وزارة الثقافة

وأكدت الجهات المعنية أنها تقوم بمراجعة الإجراءات الأمنية، بما في ذلك النظر في إمكانية قيود الوصول إلى الحديقة، خاصة مع حظر المرور من الشارع الجانبي الذي يدخل ويخرج منه ترامب من المبنى.

وقال نائب مفوض شرطة مدينة نيويورك، كاز دوتري، في مؤتمر صحفي خارج قاعة المحكمة يوم الجمعة: “قد نضطر إلى إغلاق هذه المنطقة”، مضيفًا أن المسؤولين سيناقشون الخطة الأمنية قريبًا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة شاهد: تشييع جنازة لاعب كرة قدم في تونس توفي بعدما أضرم النار في جسده وفاة لاعب كرة قدم تونسي أضرم النار في جسده إثر خلاف مع الشرطة محاكمة دونالد ترامب وفاة الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة في يومها الـ 197: قصف على رفح رغم التحذيرات الدولية واشتباكات مستمرة في مخيم نور شمس يعرض الآن Next استهداف مقر للحشد الشعبي في بابل وواشنطن تنفي شن هجمات جوية على العراق يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: أوكرانيا هاجمت أراضينا بـ 50 طائرة مسيرة يعرض الآن Next مخاوف على حياة 800 ألف سوداني.. تحذيرات من ظهور جبهة جديدة بدارفور يعرض الآن Next عدد من أهالي القطاع يصطفون للحصول على الخبز من مخبز أعيد افتتاحه في مد اعلانالاكثر قراءة شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وهجوم جوي إسرائيلي على أصفهان ترد عليه المضادات الجوية الإيرانية الإمارات تلتقط أنفاسها بعد تعرضها لأخطر فياضانات في تاريخها.. هل تكون البنية التحتية محل مراجعة؟ فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي مقتل 8 أشخاص وإصابة آخرين إثر هجوم صاروخي على منطقة دنيبرو بوسط أوكرانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إيران الشرق الأوسط حركة حماس فلسطين روسيا الحرب في أوكرانيا فرنسا طوفان الأقصى Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إيران الشرق الأوسط حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية محاكمة دونالد ترامب وفاة الولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إيران الشرق الأوسط حركة حماس فلسطين روسيا الحرب في أوكرانيا فرنسا طوفان الأقصى السياسة الأوروبية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إيران الشرق الأوسط حركة حماس السياسة الأوروبية أضرم النار فی جسده یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

وفاة شرطي متأثرا بجراح خلال عملية طعن في ألمانيا

توفي شرطي، اليوم الأحد، بعد تعرضه للطعن بشكل متكرر خلال هجوم على مسيرة لأقصى اليمين في ألمانيا.
وهاجم رجل يحمل سكينا عدة أشخاص وأصابهم الجمعة في ساحة السوق في مدينة مانهايم بجنوب غرب ألمانيا.
أصيب في الهجوم خمسة أشخاص كانوا يشاركون في مسيرة نظمتها جماعة "باكس أوروبا".
وقالت الشرطة المحلية، في بيان، إن الشرطي، الذي يبلغ من العمر 29 عاما "تعرض للطعن عدة مرات في منطقة الرأس" أثناء محاولته التدخل.
وأوضحت أنه بعد الهجوم مباشرة، خضع الشرطي "لجراحة عاجلة ووضع في غيبوبة اصطناعية"، لكنه "توفي متأثرا بجروحه" اليوم الأحد.
من جهته، أعرب المستشار أولاف شولتس عن "حزنه العميق" لمقتل الشرطي في أعقاب "الهجوم المروع".
وأضاف، عبر منصة إكس "إن التزامه بسلامتنا جميعا يستحق أعلى تقدير".
بدوره، قال وزير المالية كريستيان ليندنر لصحيفة بيلد الألمانية إن وفاة الشرطي "أثرت في بشدة وتغضبني مما يحدث في بلادنا".
كانت وزيرة الداخلية نانسي فيزر أعلنت الجمعة فتح تحقيق شامل في ملابسات الهجوم.

أخبار ذات صلة هاري كين يسابق الزمن! قطار يخرج عن مساره بعد انهيار أرضي في ألمانيا المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • وفاة ضابط شرطة ألماني متأثرا بجراح أصيب بها في هجوم طعن
  • وفاة شرطي متأثرا بجراح خلال عملية طعن في ألمانيا
  • وفاة ضابط شرطة ألماني متأثرًا بجروحه في هجوم طعن بـ"مانهايم"
  • فلسطينيون يعلقون على مقترح وقف إطلاق النار في غزة: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا"
  • بعد إدانة ترامب في 34 قضية.. هل يمكنه الترشح للرئاسة الأمريكية؟
  • ترامب يهاجم بايدن وقاضي المحكمة.. "أنا بريء" والمحاكمة "وصمة عار"
  • عاجل. ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد
  • فيديو: الأسد يلتقي خامنئي في إيران لتقديم العزاء في وفاة إبراهيم رئيسي
  • "أنا رجل بريء للغاية": في حدث تاريخي.. دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق يُدان جنائياً
  • نيويورك.. العشرات يتجمعون خارج قاعة المحكمة بعد إدانة ترامب