وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، وأسوان، ودمياط، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسيوط، عن ضبط 41 قضية سلاح ناري، ضُبط خلالهم رشاش جرينوف، 17 بندقية آلية، 17 بندقية خرطوش، 24 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 41 متهم لـ 35 منهم معلومات جنائية، كما تمكنت من ضبط 10 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 5، 250 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8 كيلو جرام لمخدر البانجو، 2 كيلو جرام لمخدر الشابو، 70 قرص مخدر، بحوزة 10 متهمين لـ 9 منهم معلومات جنائية، علاوة على تنفيذ 346 حكم قضائي متنوع، وضبط 8 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في 8 قضايا.

وفي مديرية أمن أسوان تمكنت من ضبط 6 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 8، 200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 4 كيلو جرام لمخدر البانجو، 3، 650 كيلو جرام لمخدر الشابو، كمية لمخدري الأفيون، والهيروين، بحوزة 8 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وضبط ع4 فرد محلي وعدد من الطلقات لذات العيار، كما تم تنفيذ 744 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت في مديرية أمن دمياط من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 6، 350 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8 كيلو جرام لمخدر البانجو، 6، 500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين وضبط 2 فرد محلي وعدد من الطلقات لذات العيار بحوزة 3 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري إستمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًسقوط المتهم ببيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية في الدقهلية

في ضربة حاسمة.. الداخلية تلاحق تجار العملات الأجنبية وتضبط 17 مليون جنيه

القبض على شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في دار السلام بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية ضبط عدد من العناصر الإجرامية کیلو جرام لمخدر معلومات جنائیة المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة

أدلى 5 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في المنيا، تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية فى نطاق المحافظة بأسلوب المغافلة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لأحدهم معلومات جنائية سابقة، واعترفوا بارتكاب 26 واقعة بأسلوب المغافلة، والتصرف فيها بالبيع لـ (6 عملاء سيئ "النية" - لثلاثة منهم معلومات جنائية)، وبالضغط عليهم أرشدوا عن المسروقات المستولى عليها.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.







مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • ضبط كميات من الأفيون والحشيش بقيمة 1.9 مليون جنيه فى العيد
  • مديرية أمن بنغازي تضبط شخص يمتهن الإتجار بالخمور وتوزيعها بحي السلام
  • استنفار أمني في دمياط لضبط الخارجين عن القانون
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بنطاق المحافظات
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم كمية لمخدر الآيس والشابو
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة العناصر الإجرامية في أسيوط
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية