تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مبادرة بعنوان "سيناء الكرامة" بمراكز الشباب احتفالا بذكرى تحرير سيناء يوم 25 ابريل برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بهدف غرس روح الولاء والانتماء لدى النشء والشباب. 


وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية انطلاق مبادرة سيناء الكرامة من قاعة الاجتماعات بالمديرية لنشر الوعي الثقافي لدى النشء والشباب بأهمية ذكرى استرداد الأرض وأهمية الدفاع عن الوطن والسعي الدائم لنشر ثقافة إحترام جهود الدولة في الحفاظ على مقدرات الوطن.


وأشار الصبروط إلى أنه يتم تنفيذ المبادرة بمراكز شباب  ( قليوب بقليوب ، القلج بالخانكة ، نادي شباب طوخ بطوخ  ، المنشية الجديدة بشبرا ، باسوس بالقناطر الخيرية  ، ميت الدريج  بكفر شكر ، مدينة شبين بشبين القناطر ) . 


وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على أهتمام الوزارة بقضية الوعي والانتماء للوطن وتعريف النشء والشباب بالقضايا الوطنية والسياسية وغيرها من القضايا التي تهدف لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على بناء المستقبل والدفاع عن الوطن وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في بناء الشخصية المصرية المتكاملة لمواجهة متطلبات الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة بالقليوبية سيناء الكرامة مراكز الشباب تحرير سيناء وزير الشباب والرياضة محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

رياضة أسيوط تواصل فعاليات المشروع القومى للأيتام تحت شعار «ها أنا أحقق ذاتى»

واصلت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط "الإدارة العامة للرياضة"، تنفيذ تدريبات المشروع القومي للأيتام "ها أنا أحقق ذاتي" بنادي الشبان المسلمين بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بمشاركة ٥٠ شاب وفتاة من أبناء المشروع.وذلك خلال يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع.

يهدف المشروع إلى تنمية مهارات الأيتام رياضيا وكشفيا وصقل قدراتهم وإكتشاف الموهوبين والمتميزين منهم وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية فيما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع في إطار خطة الوزارة لدمجهم في المجتمع وتشجيعهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والاهتمام بممارسة الرياضة.

الجدير بالذكر أن المشروع القومي"ها أنا أحقق ذاتى" تنفذه الوزارة لرعاية ودعم الأيتام على مستوى الجمهورية لتلبية إحتياجاتهم ومتطلباتهم في مختلف جوانب الحياة، وإشراكهم في عدد من الأنشطة والمعسكرات.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات أحمد السويفت وكيل وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • تدريبات رياضية بمراكز شباب الإسكندرية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات دورة "الإنقاذ" لأعضاء فرق الجوالة ومراكز الشباب
  • رياضة أسيوط تواصل فعاليات المشروع القومى للأيتام تحت شعار «ها أنا أحقق ذاتى»
  • رياضة السويس تنفذ جلسات توعوية لتنظيم الأسرة بمراكز الشباب
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول قانون التصالح الجديد