استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مجلس ند الحبّي بمدينة صقر بن محمد، اليوم، سعادة السيدة أو بوكيان، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والإمارات الشمالية، التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد.
ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل العام الصيني، متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون الثنائي المشترك مع جمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات المختلفة.


من جانبها، عبرت سعادة أو بوكيان، عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدة بمستوى العلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يلتقي الطلبة الإماراتيين خلال زيارته إلى الصين

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ..عدداً من طلبة دولة الإمارات الدارسين في الجامعات والمعاهد الصينية .. وذلك خلال زيارة دولة يقوم بها سموه إلى جمهورية الصين الشعبية.

واطمأن سموه خلال اللقاء، على أحوال الطلبة وسير دراستهم، معرباً عن سعادته بلقائهم وحرص القيادة على توفير كل الظروف المواتية لهم للتركيز في الدراسة والتميز في تحصيل العلوم. ودعا سموه أبناءه الطلبة إلى المثابرة وبذل أقصى جهد في تحصيل العلوم حتى يعودوا إلى الوطن بحصيلة من المعارف والخبرات التي ينفعون بها أنفسهم وبلادهم كونهم وغيرهم من شباب الإمارات ثروة الوطن الحقيقية التي يراهن عليها لتحقيق طموحاته التنموية.. مؤكداً سموه أن الإمارات حريصة على الاستفادة من تجارب التنمية المتميزة في العالم ومنها التجربة الصينية.

كما حث صاحب السمو رئيس الدولة الطلبة على أن يقدموا صورة طيبة لبلادهم في الصين ويجسدوا أخلاقها وقيمها ومبادئها في سلوكياتهم وتصرفاتهم.. مشيراً إلى أنهم سيمثلون بعد عودتهم إلى البلاد جسراً ثقافياً بين الشعبين الإماراتي والصيني، ما سيعزز من العلاقات الثنائية، خاصة أن الثقافة عنصر مهم من عناصر هذه العلاقات.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يزور النصب التذكاري في بكين لافروف: مستعدون للمشاركة في مؤتمر سلام تنظمه الصين بحضور أوكرانيا

وتمنى سموه لهم التوفيق والنجاح والعودة إلى البلاد للمشاركة في مسيرة التنمية واستثمار ما حصلوا عليه من علوم وخبرات لخدمة أهدافنا التنموية. من جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة، وعبروا عن شكرهم لسموه لما يبديه من رعاية وتشجيع لهم ولشباب الوطن في الداخل والخارج، مشيرين إلى أن هذا اللقاء يمثل دفعة معنوية كبيرة لهم في دراستهم للعمل بجد واجتهاد حتى يكونوا عند حسن ظن صاحب السمو رئيس الدولة بهم ويعودوا إلى الوطن للقيام بدورهم في مسيرة التنمية.

حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لصاحب السمو الدولة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • رئيس الدولة: شباب الإمارات ثروة الوطن الحقيقية
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد العتيبة
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • رئيس الدولة يلتقي الطلبة الإماراتيين خلال زيارته إلى الصين
  • 115 عملاً خطياً في افتتاح «إبداعات كتاتيب»
  • وزير الداخلية يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي بالقيادات الأمنية في منطقة عسير
  • ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس الصومال تتصل بعلاقات البلدين
  • سمو ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية