تامر حسني يصعد المسرح بسيارة.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: سماح أبو بكر عزت تعلق على دفن صلاح السعدني، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار. 

 

قدها.. تامر حسني يحيي حفلا ساهرا في القاهرة الجديدة

أحيا الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا ساهرا ليلة أمس، الجمعة 19 أبريل، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، في مهرجان المدارس، والذي يضم حفل تخرج لأكثر من 50 مدرسة في مصر.

 

توأم روح بابا.. سماح أبو بكر عزت تعلق على دفن صلاح السعدني بجوار والدها

علقت الإعلامية سماح أبو بكر عزت، على دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، بجوار والدها، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

تامر حسني يدخل بسيارة مع أبنائه في حفل القاهرة الجديدة.. شاهد

نشر ياسر الحريري، منظم حفل الفنان تامر حسني، عدة مقاطع فيديو من كواليس الحفل الذي أقيم ليلة أمس الجمعة 19 أبريل، بالقاهرة الجديدة.

 

إيرادات الأفلام.. عمرو يوسف وهشام ماجد يصدمان على ربيع وبيومى فؤاد

انطلق موسم عيد الفطر السينمائى بعرض 4 أفلام فى العيد، حيث تنافس على العيدية كل من "شقو وعالماشى وفاصل من اللحظات اللذيذة وأسود ملون"، كما يستمر فى العرض فيلم “الحريفة” من موسم نصف العام، وحققت الأفلام إجمالى اليوم إيرادات بلغت قيمتها 5.053.300 جنيه.

 

تصل لـ2500 درهم إماراتي.. أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام، تذاكر الحفل المرتقب يوم 5 مايو في مدينة دبي الإماراتية، للجمهور عبر الموقع الإلكتروني.

 

تبدأ من 140 يورو.. أسعار تذاكر حفل أصالة ونجوى كرم في ألمانيا

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري والفنانة نجوى كرم، المرتقب في ألمانيا يوم  22 يونيو المقبل، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني.

 

فقد أشقاءه الأربعة.. قصة حزينة في حياة صلاح السعدني

غيب الموت الفنان الكبير صلاح السعدني، أمس، الجمعة 19 أبريل، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إلى مقابر الأسرة بطريق الواحات.

 

قصة هيفاء وهبي مع أحفادها.. بدأت بقطيعة ابنتها وإنكار الطفلتين

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، صورا لها مع ابنتيها «رهف ودانيلا فواز»، بعدما أصبح سن الكبرى «رهف» قرابة الـ 12 عاما، وعلقت زينب قائلة: «وكبرو قمراتي ادي اشتقتولن».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح السعدنى تامر حسني ابو بكر عزت سماح أبو بكر عزت عمرو يوسف أنغام دبي أصالة نجوى كرم هيفاء وهبي سماح أبو بکر عزت صلاح السعدنی تامر حسنی على دفن

إقرأ أيضاً:

تُعرض ثاني أيام عيد الأضحى.. أسعار تذاكر «مش روميو وجوليت»

يستعد الفنان علي الحجار، لعرض مسرحية «مش روميو وجوليت»، على المسرح القومي، الإثنين المقبل، ثاني أيام عيد الأضحى 2024، والذي يعود من خلالها للمسرح وذلك بعد غياب 17 عاما.

أسعار تذاكر مسرحية مش روميو وجوليت

تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «مش روميو وجوليت» من 60 جنيه، والفئة الثانية 80 جنيها، بينما الفئة الثالثة 110 جنيا، ويرفح ستار العرض في تمام الساعة 9 مساء، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من الساعة 4 عصرا يوميًا ولا يوجد حجز أون لاين.

مسرحية مش روميو وجولييتأبطال مسرحية مش روميو وجوليت

يضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة، ومن إخراج عصام السيد، والعرض مستوحى من رائعة "روميو وجولييت" للكاتب الكبير وليم شكسبير.

وتُعيد مسرحية «مش روميو وجولييت» علي الحجار مجدّدا إلى التمثيل المسرحي بعد غياب 17 عاما منذ مسرحية «يمامة بيضا»، وقدَّم على مدى مسيرته الفنية عروضاً حقّقت نجاحاً جماهيرياً، على غرار «ليلة من ألف ليلة»، و«أولاد الشوارع»، و«اتنين في قفة»، و«خايف أقول اللي في قلبي».

اقرأ أيضاًقريبا.. رانيا فريد شوقي تروج لمسرحية «مش روميو وجوليت» (فيديو)

عروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى

بعد غياب 17 عاما.. علي الحجار يروج لأحدث أعماله المسرحية «مش روميو وجوليت»

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • تُعرض ثاني أيام عيد الأضحى.. أسعار تذاكر «مش روميو وجوليت»
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • باص الفنّ والسلام يجول جنوب لبنان حاملاً ثقافة وفنون للأطفال النازحين من الحرب
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • أسطوات وفنانون.. كتاب يرصد مناطق مجهولة من سيرة نجوم الفن