يحل نجوم وصناع مسلسل العتاولة ضيوفا على قناة MBC مصر، وذلك في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، في تمام الساعة الـ10مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء بعد النجاح الكبير الذي حققه صناع مسلسل العتاولة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024 المنقضي، ودارت أحداثه حول الشقيقان خضر ونصار، اللذان يعملان في مجال السرقة والنصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من المخاطر والصعوبات التي تواجههما.

نجوم وصناع مسلسل العتاولة

وشاركت الصفحة الرسمية لـ mbc مصر، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور خاصة لنجوم مسلسل العتاولة وكان من أبرزهم «الفنان أحمد السقا وباسم سمرة ومصطفى أبو سربع والفنانة زينة والمخرج أحمد خالد» وعلقت، قائلة: «انتظروا نجوم وصناع العتاولة في الحكاية مع عمرو أديب يوم السبت».

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، أمس أنه سيستضيف في حلقة برنامجه صناع مسلسل العتاولة، مؤكدا أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان.

صناع ونجوم مسلسل العتاولة الليلة مع عمرو اديبمصطفي أبو سربع
الفنان باسم سمرةالفنان باسم سمرةالمخرج أحمد خالد موسي

وأضاف خلال تقديم برنامجه «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن مسلسل العتاولة حقق نجاح مدويا، وسيتم الرد على تساؤل هل سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل العتاولة أم لا.

قصة مسلسل العتاولة

يدور المسلسل حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل«العتاولة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

هدى الإتربي تكشف كواليس لأول مرة عن دورها في مسلسل العتاولة.. فيديو

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

بعد تعرض فريدة سيف النصر لوعكة صحية.. هل يؤثر هذا على تصوير مسلسل العتاولة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة احداث مسلسل العتاولة برنامج الحكاية مع عمرو أديب مسلسل العتاولة نجوم وصناع عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس

يواصل فيلم السرب، بطولة النجوم: أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، تربعة على عرش قائمة الأعلى إيرادات محققًا أمس الأحد 306 ألفًا و796 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

 

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

فيلم السرب

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

آخر أعمال أحمد السقا 

شارك الفنان أحمد السقا، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد.

 

العتاولةحقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan جوليا باترز تنضم إلى صناع فيلم "Freaky Friday" الجزء الثاني

مقالات مشابهة

  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يشكر صناع عمل فيلم أهل الكهف: تعيش السينما بمواهبها الحقيقية
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف: نحتفل الليلة بالعرض الخاص
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "