قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني غدا الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون صعبة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: "نواجه فريقا قويا فنيا وبدنيا وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء، وستكون المباراة صعبة".

وتابع:" الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء".

وقال جوميز:" من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعبا، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز".

وأضاف المدير الفني أن الزمالك استعد للقاء دريمز مثل أي مباراة يخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحدي جديد في مباراة دريمز بالكونفدرالية.

وتابع المدير الفني:" جماهير الزمالك تدعمنا باستمرار لأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، ولابد أن نقاتل في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وإذا فكر الزمالك في أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد يخسر الفريق اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأننا نواجه فريقا قويا".

وأوضح المدير الفني أن هناك لاعبين شاركا بصورة أساسية في مباراة الأهلي السابقة لن يشاركوا معنا في مباراة الغد، وشدد على أن تركيزه حاليا مع المجموعة المتاحة للمشاركة في مباراة دريمز غدا، ويجب دعم هذه المجموعة.

وأضاف أن أحمد مصطفى "زيزو" لاعب شجاع جدا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، وقد لا يشارك في لقاء الغد، ولكن مشكلة "زيزو" في الأنكل وإن لم يستطع أن يلحق بلقاء الغد فنأمل في عودته سريعا.

وتابع المدير الفني قائلا:" أحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعا للفريق".

وأوضح جوميز أن المنافس فريق جيد في إنهاء الهجمة، ودرسنا فريق دريمز بصورة جيدة، وشدد على أنه تم تجهيز لاعبي الزمالك للمباراة والحد من خطورة لاعبي الفريق المنافس، ونتطلع لتحقيق نتيحة تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

وأضاف المدير الفني:" أحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا، واللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون موتيابا جاهزا للمباراة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك جوميز قناة الزمالك نادى الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز مدرب الزمالك جوميز المدیر الفنی فی مباراة لقاء الغد فی لقاء

إقرأ أيضاً:

هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

علق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الإثنين، على التقارير التي أشارت إلى رفض قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، التبديل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق ضد غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مدير المنتخب المصري، إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، معلقا على ما أثير حول رفض صلاح التبديل، إن المدير الفني حسام حسن "كان يعتزم إشراك ناصر ماهر ومصطفى فتحي، وكان يتبقى توقف واحد لإجراء التبديلات"، حيث يمكن إجراء 5 تبديلات خلال المباراة، لكن خلال 3 توقفات فقط.

وتابع تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "راجعنا الفكرة وقررنا عدم سحب صلاح، الذي لم يكن يعرف شيئا عن ذلك ولم نتحدث معه من الأساس".

ودخل ماهر بديلا في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

تصفيات المونديال.. صلاح ينقذ "الفراعنة" بمواجهة غينيا بيساو أنقذ مهاجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، منتخب بلاده مصر من الخسارة أمام مضيفتها غينيا بيساو بتسجيله هدف التعادل 1-1، الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر في بيساو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "صلاح يثق في المدير الفني، الذي هو صاحب القرار الأول والأخير. وقررنا إبقاء صلاح في الملعب لزيادة الضغط الفني والمعنوي على دفاع غينيا بيساو".

وكانت صحيفة "المصري اليوم"، قد ذكرت أن المدير الفني للمنتخب المصري، "تراجع عن تبديل صلاح بعدما أبدى الأخير رغبته في استكمال المباراة حتى نهايتها".

وأنقذ صلاح منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل على ملعب 24 سبتمبر في بيساو، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وتقدمت غينيا بيساو بهدف لمهاجم ليون الفرنسي ماما بالديه في الدقيقة 41، وأدرك صلاح التعادل للفراعنة في الدقيقة 70.

وجاء التعادل بعد 3 انتصارات مصرية متتالية، ليعزز الفريق موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو الثانية، و5 نقاط عن كل من بوركينا فاسو وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟