إسراء روكا.. تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مصرع البلوجر إسراء روكا التى لقيت مصرعها اليوم عقب سقوط سيارتها من أعلى كبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو بالنزهة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.

البلوجر إسراء روكا

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة وانتداب لجنة فنية لفحص السيارة ومعرفة سبب وقوع الحادث والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تبين أن السيارة مملوكة للضحية، وأن الفتاة تدعى إسراء مختار وشهيرة بـ روكا، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

البلوجر إسراء روكامصرع البلوجر إسراء روكا في حادث مآساوي

لقيت البلوجر إسراء روكا مصرعها إثر حادث مروري على كوبري الحرفيين بالنزهة، إذ سقطت سيارتها من أعلى الكوبري مما نتج عنه وفاتها.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في القاهرة، أنه أثناء قيادة البلوجر «إسراء روكا» لسيارتها على كوبري الحرفيين في القاهرة باتجاه محور جوزيف تيتو «اختلت عجلة القيادة» في يدها مما نتج عنه انحراف السيارة عن الطريق واصطدامها بالسور ثم سقوطها من أعلى الكوبري لتتهشم بالكامل.

إسراء روكابلاغ بحادث تهشم سيارة سقطت من أعلى كوبرى بالنزهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على كوبري الحرفيين في القاهرة، بعد سقوط سيارة من أعلى الكوبري ومصرع سيدة بداخلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف لنقل الجثة.

البلوجر إسراء روكا

بالانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة تدعى إسراء روكا بعد سقوط سيارة ماركة شنجان أحمر اللون حيث تبين تهشم السيارة بالكامل بعد سقوطها من أعلى كوبري الحرفيين في اتجاه النزهة ومحور جوزيف تيتو ومصرع البلوكر بداخلها جراء تأثرها بالإصابات الناتجة عن الحادث.

وشرحت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة مصرع البلوجر إسراء روكا داخل السيارة والتي تبين أنها مملوكة لها، كما تبين أن الفتاة تدعى إسراء مختار وشهيرة بـ روكا، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

اقرأ أيضاًالقبض على لصوص الهواتف المحمولة والتكاتك بالقاهرة

براءة متهم وانقضاء الدعوى لآخر بـ«خلية داعش حلوان»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع حوادث مصرع البلوجر اسراء روكا السيارة تهشمت مصرع البلوجر تهشمت السيارة فی القاهرة من أعلى

إقرأ أيضاً:

جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، من جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة صبي، داخل حظيرة مواشى بناحية الجعفرية إحدى قرى مركز أبوحماد، خاصة وأن هناك شبهة جنائية في الواقعة، لوجود أثار جروح.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مركز شرطة أبو حماد، بشأن ما تبلغ بالعثور على جثة "محمد. ص. إ " 16 عامًا، جثة هامدة، داخل حظيرة مواشي بناحية قرية الجعفرية دائرة المركز،

وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص، تبين إنه  تم الإبلاغ عن اختفاء المجني عليه، وفي وقت لاحق تم العثور عليه داخل حظيرة المواشي، وبمناظرته  تبين أن الجثة مصابه بجروح، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت بإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها ونوعية الأداة المستخدمة فى الجريمة، وكلفت المباحث بسرعة التحري عن الواقعة وملابساتها، وسرعة ضبط مرتكبيها.

مقالات مشابهة

  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • ليبيا.. الحكم بإعدام "التيك توكر عزو الزيقرا" يثير جدلا على مواقع التواصل
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • الشبهات تحيط بخادمته.. تفاصيل سرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم
  • مصرع طفل إثر حادث تصادم مروع بالعياط
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع فتاة بالمرج
  • الاستماع لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات مصرع طفل فى العياط
  • بعد انفجار إطار السيارة.. مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث سير بأكتوبر
  • التيك توكر كوثر : يوميًا يجيني 1000 دولار من التيك توك .. فيديو 
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع سيدة بالتجمع