بوابة الوفد:
2024-06-16@19:10:10 GMT

قائمة طنطا لمواجهة السكة الحديد

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي طنطا بقيادة عمرو أنور  المدير الفني للفريق عن قائمة اللاعبين التي سوف تواجة  السكة الحديد غداً الأحد  ضمن مواجهات  الجولة السابعة لدوري المحترفين لكرة القدم.

نصيحة هشام نصر للاعبى يد الزمالك قبل مواجهه الترجى

يحتل طنطا المركز السابع في دوري المحترفين لكرة القدم برصيد  ٣٦ نقطة وسوف يواجة السكة الحديد  علي ملعب الأخير بالقاهرة  في تمام الثالثة والنصف عصراً .

قائمة طنطا..

بيدو نصر ، طاهر رمضان ، ساهر زيادة ، أحمد علي ، حسام غالي ، شهاب فتحي ، إسلام واصل ، محمد حسام الشرخة ، أحمد السيد عبد الهادي ، محمد السيد عبد الهادي ، شريف الفقي ، أقطاي عبد الله ، حسون محمد ، إبراهيم جمال ، أحمد فكري آباظه ، عوض التهامي، محمد كرم ،محمد نبيل طلبة ، فارس طارق ، ممادو رشيد ، ميدو شتات ، كريم أسامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طنطا دوري المحترفين السكة الحديد

إقرأ أيضاً:

غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، برصد ومتابعة كافة المعابر الغير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر مغلق نظراً لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وعدم إنتظام حركة سير القطارات.

غلق معابر مخالفة بكوم حمادة

وأعلنت نائب محافظ البحيرة، عن قيام الوحدات المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد، اليوم الجمعة، بغلق  4 معابر عشوائية ومخالفه على حرم السكة وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأهابت نائب محافظ البحيرة، بالمواطنين بعدم إنشاء أي معابر غير قانونية وعدم إعادة فتح أي معبر غير قانوني تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، مما  يترتب عليه خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وزارة النقل تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية

واصلت وزارة النقل، حملات التوعية للمواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية وعدم العبور منها لما ينجم عنها من إزهاق لأرواح المواطنين وتعطيل لمسير حركة القطارات.
وأكدت الوزارة في بيانها على ضرورة الالتزام التام بالعبور من الأماكن المعده لذلك وهي المزلقانات الشرعية الخاصه بهيئه السكك الحديديه للمحافظة على أرواح المواطنين وانتظام مسير حركة القطارات.

وتستمر وزارة النقل في استكمال حملة "سلامتك تهمنا" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك"، في إطار خطتها للتوعية من السلوكيات الخاطئة عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية. 

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المصري
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري بالدوري
  • حدث ليلًا| الطقس وأسعار اللحوم وبيان السكة الحديد عن سرعة القطارات
  • حدث ليلًا| طقس الغد وأسعار اللحوم وبيان السكة الحديد عن سرعة القطارات
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمباراة الزمالك
  • غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري