حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، فوزاً صعياً، اليوم السبت، على مضيفه الأخدود، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

أهداف مباراة ضمك والأخدود في الدوري السعودي

وتقدم فريق ضمك في المباراة عند الدقيقة العاشرة عن طريق نيكولاي ستانسيو، قبل أن يضيف زميله دوماجوج أنتوليتش الهدف الثاني في الدقيقة 37، من زمن شوط المباراة الأول.

بثنائية.. ضمك يصعد للمركز 8

???? شاهد أهداف المباراة ⤵️#دوري_روشن_السعودي #الأخدود_ضمك | #SSC pic.twitter.com/jI5Di1Ya7d

— SSC (@ssc_sports) April 20, 2024

وفي الدقيقة 47 نجح سعيد الربيعي في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح فريق الأخدود.

وشارك النجم المصري طارق حامد في المباراة بشكل أساسي، ونجح في تقديم أداءً رائعًا، وساهم في فوز فريق ضمك على الأخدود اليوم، وحصد ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم.

ترتيب ضمك والأخدود في الدوري السعودي

ورفع فريق ضمك رصيده عند إلى النقطة 38 يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما واصل فريق الأخدود التراجع في مسابقة دوري «روشن»، وتجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز السابع عشر «قبل الأخير».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي دوري روشن ضمك طارق حامد الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.

أتلتيكو مدريد يستهدف خطف نجم ريال مدريد محاضرة فنية تجمع جوميز وبدر حامد بناشئين وبراعم الزمالك


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،عمر عبد العزيز وعمر جابر وأحمد رفاعي وأحمد عاطف وعبد الرحمن علي ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبدالله "نيمار "و مهاب ياسر وناصر منسي.


وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13  عن طريق مهاب ياسر،في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وعبد الرحمن علي وأحمد عبد الرحيم ايشو وسيد عبدالله نيمار وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم "أوباما" ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ومحمد صلاح.


وواصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • العراق يفوز على اندونيسيا 2-0
  • لوكاكو: مستوى الدوري السعودي يتصاعد بقوة
  • للمرة السادسة .. جيسوس يفوز بجائزة مدرب الشهر في روشن
  • بهدفين.. بلجيكا يفوز على الجبل الاسود وديًا
  • مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم.. سيراليون يفوز على جيبوتي
  • الهلال يحقق رقم تاريخي وقياسي جديد في الدوري السعودي
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • حامد البلوي مشرفا على الكرة في الخلود
  • نيمار يرد على شائعات رحيله عن الهلال السعودي ويتوقع الفائز بالكرة الذهبية
  • مدرب الأخدود: جيسوس لا يملك تكتيكًا مميزًا وبنزيما ضحية .. فيديو