نعى الناقد الفني محمد حبوشة، الفنان الكبير صلاح السعدني الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز 81 عاما.

 

طبيب يعلن مفاجأة عن مرض أصاب صلاح السعدني قبل وفاته .. فيديو وداعا صلاح السعدني.. مفيدة شيحة تنعى عمدة الفن المصري

وقال  محمد حبوشة في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  إحنا بنعيش في عصر أشباه النجوم ".

 

 وأضاف محمد حبوشة:" الكثير من النجوم الحاليين لا يمتلكون القدرة على التجسيد الدرامي  والسينمائي ويفتقدون للإبداع الحقيقي ".

 

 وتابع محمد حبوشة :" صلاح السعدني كان يتقمص الشخصيات بدقة كبيرة وهو إنسان مصري بسيط يجيد تجسيد الشخصيات القريبة من المواطن العادي ".

 

 وأكمل محمد حبوشة :" صلاح السعدني كان يمتلك قدرة كبيرة على التشبع بالشخصيات التي يجسدها وكان يمتلك موهبة نادرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح صلاح السعدنى لفن التمثيل اخبار التوك شو صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة بسمة داود على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا صور من كواليس تصوير مسلسل الوصفة السحرية تزامناً مع عزض أولى حلقاته يوم ٧ يونيو على منصة Watch it  ويوم ٨ يونيو على قناة dmc

وعلقت بسمة داود عن دورها في مسلسل الوصفة السحرية قائلة "أقدم دور نهلة وهي فتاة عادية قد لا تلفت انتباهك اذا مرت بجانبك فحياتها تدور حول زوجها وابنتها وكثيراً من المشاهدين سيجدوا نفسهم فيها ولكن في النهاية مع خطوات الوصفة السحرية هتنقلب حياتها". 

ويضم مسلسل الوصفة السحرية عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، شيري عادل، بسمة داوود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

وقد عرض مؤخرًا لبسمة دواد على منصة Watch it  مسلسل حكايات جروب الدفعة وهو من بطولة النجوم، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

وأيضًا شاركت في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It.

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • أحمد عيد: تأهل منتخب مصر لكأس العالم محسوم بنسبة كبيرة
  • سيد معوض: على حسام حسن عدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية.. والصعود للمونديال ليس إنجازًا
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال
  • تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة