مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وتنطلق مباراة آرسنال وولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ضيفاً ثقيلاً على فريق وولفرهامبتون، وهو في جعبته 71 نقطة من 32 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، ويحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطيتن عن صاحب الصدارة مانشستر سيتي، ومتساويًا في النقاط مع الريدز ليفربول صاحب المركز الثالث.

وخاض فريق آرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، 32 مباراة، وتمكن الجانرز من تحقيق الفوز خلال 22 مباراة، وسقط في فخ التعادل خلال 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلهم وآخرهم كان في الجولة الماضية أمام فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة في عُقر داره.

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 43 نقطة من 32 مباراة، بواقع 12 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

بث مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة آرسنال ضد ولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وتنطلق مباراة آرسنال ضد ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال آرسنال أمام ولفرهامبتون آرسنال الإنجليزي آرسنال لايف آرسنال مباشر آرسنال مباشر اليوم آرسنال وولفرهامبتون آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر آرسنال وولفرهامبتون مباشر أهداف مباراة آرسنال وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي بث مباشر بث مباشر بث مباشر آرسنال اليوم بث مباشر آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون مباراة آرسنال اليوم بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشرة مباراة آرسنال بث مباشر مباراة آرسنال مباشر مباراة آرسنال وولفرهامبتون مباراة آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر مشاهدة آرسنال وولفرهامبتون بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال الان مشاهدة مباراة آرسنال اليوم مباشر مشاهدة مباراة آرسنال بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال مباشر الان مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون بث موعد مباراة آرسنال وولفرهامبتون ولفرهامبتون ولفرهامبتون الإنجليزي مباراة آرسنال وولفرهامبتون الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی والنصف مساء هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم الجمعة المقبلة 14 يوينو 2024 على استاد "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: توظيف صلاح في المنتخب خاطئ.. ولا نريد أن نكون كومبارس المونديال ميدو: ناصر ماهر أفضل صانع ألعاب في مصر.. وهناك لاعبين لا يصلحوا للمنتخب

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 5 مواجهات، فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD، بتعليق المعلق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026