نعى المخرج محمد فاضل، الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة وجرى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حضور كوكبة من نجوم الوسط الفني، قائلا: «صلاح مكنش بالنسبة لي مجرد فنان وخلاص».

وأضاف محمد فاضل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «الراحل صلاح السعدني بالنسبة لي مكنش مجرد فنان، والتقينا في التسعينات بمسرح التليفزيون، وكنت وقتها مساعد مخرج».

محمد فاضل: عملت مع صلاح السعدني كثيرا

وأوضح المخرج: «اشتغلت أنا وصلاح السعدني في أعمال كتيرة، منها مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، وصيام صيام، وهارب من الأيام، من إخراج فيصل ندري وثروت أسامة».

وأردف محمد فاضل: «صلاح السعدني واحد من جيل العظماء، وكان ملتزم بقضايا بلده وعروبي، مضيفا: «كل عمل ليه كان يشرح قضية معينة، ولا يوجد عمل يخل به، فهو كان فنانا شعبيا، وابن بلد وصديق لجميع الموجودين في الوسط الفني، بما فيهم العمال كمان».

وأشار «فاضل» إلى أن صلاح السعدني كان يقدم ابن البلد حقيقي، مثل ما هو موجود، موضحا: «ابن البلد اللي بيهتم بجاره واللي بيدافع عن الآخرين، وابن البلد المصري الأصلي، بإيده وبشهامته، مش بالسلاح والضرب زي اللي بنشوفه اليومين دول».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني صلاح السعدنی محمد فاضل

إقرأ أيضاً:

محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي

يعاين المخرج محمد سلامة، أماكن تصوير فيلم الفنانة منة شلبي الجديد «كونداليني»، استعداد للتصوير لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وشارك محمد سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس الفيلم في الهند، وعلق: «الهند مع الحب في فيلم كونداليني».

محمد سلامةتحويل رواية كونداليني لفيلم سينمائي

في وقت سابق أعلنت الكاتبة ميرنا الهلباوي، عن تحويل روايتها الأخيرة «كونداليني» لفيلم سينمائي، وأن بطلة الفيلم ستكون منة شلبي.

وشاركت ميرنا الهلباوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة من تحضيرات الفيلم، وعلقت: «قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي طلب مني عدم إخبار أحد بها، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هينفذه بشكل خطير، ويبقى من أحلى الأفلام إن شاء الله».

آخر أعمال محمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سلامة مسلسل إمبراطورية ميم، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، عدد من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاً«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

مقالات مشابهة

  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • رشوان توفيق: فخور بكل مشهد قدمته مع محمد فاضل..  والغيطي يدشن رابطة لمحبي عمدة المخرجين
  • تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي
  • حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة