تعاقد الفنان أمير كرارة، على تقديم عمل سينمائي جديد تأليف شريف الليثي وإخراج حسين المنياوي، ومن المفترض أن تستقر الشركة المنتجة على اسم نهائي للمشروع خلال الأيام القليلة القادمة بالتزامن مع تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

أحدث اعمال أمير كرارة

 

ومن ناحية اخري، شارك أمير كرارة في رمضان 2024، بمسلسل بيت الرفاعي، كان من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 

وعُرض لـ أمير كرارة مؤخرًا فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي، شارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ومحمد محمود ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 قصة فيلم البعبع

 

ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي قدمه أمير كرارة لأول مرة، ولعب خلاله شخصية سلطان وهو مجرم يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

 اخر اعمال أمير كرارة

 

والجدير بالذكر ان اخر اعمال أمير كرارة هو مشاركته في رمضان 2023 من خلال مسلسل  سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ندى موسى، تامر نبيل، أحمد جمال سعيد، ثراء جبيل، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، قدم خلاله كرارة دور طه القماش الذي يدخل في العديد من الصراعات في السوق، ويعيش قصة حب مع مي عز الدين التي تجسد شخصية راوية وهي فتاة مصرية من أصل يوناني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنان أمير كرارة امير كرارة أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

"مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46

شهد مسرح السامر بالعجوزة، الخميس، العرض المسرحي "مريد" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته 46، والمقام برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، حتى 29 يونيو الحالي.

يصور العرض الصراع التاريخي بين الدولة الإسلامية وطائفة الحشاشين المعادية للقائد صلاح الدين الأيوبي كمحاولة للسيطرة على الحكم، من خلال قصة "مريد" أحد أفراد الطائفة، الذي يقوم صلاح الدين بتجنيده للتخلص من قائد الطائفة بعد أن حاولت اغتياله.

أوضح المؤلف محمد علي إبراهيم أن الهدف من العرض هو إلقاء الضوء على الصراع الموجود بالوطن العربي حتى الآن، كمحاولة للتدبر والاستفادة من أحداث الماضي.

"مريد" لفرقة قنا القومية المسرحية، استعراضات محمد بريقع، أشعار محمد موسى، تأليف موسيقى وألحان محمد نشأت، ديكور شادي قطامش، غناء عمر صقر، ماكياج إيمان متولي، مخرج منفذ أحمد مرتضى، وإخراج محمد العدل.

أداء تمثيلي: عبد الرحمن سمير، بدوي أحمد ،حسين خالد، أحمد بدوي، عبد الوهاب الشيخ، محمد عبد الرحمن، محمود أشرف، هبه جلال، آمنة عاطف، مصطفى غريب، عاطف حسن، شريف عبد العظيم، باسم سنوسي، عبد الرحمن سيد، سعود علي، مصطفى محمود، كريم قاسم، ياسين منصور، أحمد طليحي، محمد أبو جبل، سها أبو المجد، عبد العاطي نادي، خالد سيف، إسلام نصر، فاطمة متولي، ميادة ربيع، روان أحمد، ملك رجب، وهبه نصر.

قدم العرض بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، د. وليد الشهاوي، مصمم الديكور فادي فوكيه، ومقرر اللجنة المخرج السعيد منسي مدير المهرجان.

المهرجان الختامي

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ومن المقرر أن تستكمل عروض المهرجان عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يستقبل قصر ثقافة روض الفرج يوم الجمعة 21 يونيو في السادسة مساءً، العرض المسرحي "كيبوتس" لفرقة قصر ثقافة الزقازيق، تأليف أحمد سمير، وإخراج محمود الرفاعي.

وتقدم فرقة الشرقية القومية العرض المسرحي "ملحمة السراب" في الثامنة مساءً على مسرح السامر، عن نص الكاتب السوري سعد الله ونوس، وإخراج محمود عمران.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • فعاليات العيد بمتحف عُمان عبر الزمان
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • "مريد" لقومية قنا يختتم الأسبوع الأول لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية 46
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"
  • استنونا.. حمدي المرغني يروج لأحدث أعماله الفنية
  • بدء تحضيرات "لام شمسية" استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل
  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك