تبرع الفنان الكبير أحمد حلمي، بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأكثر فقرًا في مصر.

وقال الفنان أحمد حلمي في كلمته للإعلان عن طرح ساعته في مزاد خيري بأمريكا: "دي ساعتي في عسل أسود بعلبتها.. أتمنى تعجبكم وأتمنى تجيب أعلى سعر".


ومن المقرر أن تدخل ساعة أحمد حلمي في مزاد خيري في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة مؤسسة راعي مصر، اليوم بولاية نيو چرسي الأمريكية.


و من المقرر أن يحي الحفل المطربة إليسا و المطرب أحمد سعد بحضور ٣٥٠٠ شخص من الجالية المصرية بالولايات المتحدة.

يتضمن الحفل مزاد خيري يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي ظهروا بها في أعمالهم الفنية لصالح دعم الأسر الاكثر فقرًا في مصر. 
و من ضمن النجوم المتبرعين أيضًا في هذا المزاد الفنان كريم عبد العزيز  و الفنانة إليسا و الفنانة لبلبة و أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني و زوجة الفنان الراحل چورچ سيدهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلمى أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع التضامن.. "خير للناس" تستعد لتوزيع لحوم الأضاحي في الأقصر

أعلنت مؤسسة خير للناس استقبالها عيد الأضحى المبارك، بتوزيع لحوم على بعض الأسر بقرى حياة كريمة بمحافظة الأقصر بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر والإدارات ووحدات التضامن الاجتماعي.

وأثنى محمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي على جهود مؤسسات المجتمع المدني من خلال تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا وخاصة المستفيدين من برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة حيث قامت مؤسسة خير للناس بتقديم الدعم لعدد من أهالينا بقرية الأقالتة بالتنسيق مع جمعية على خطى الرسول وأيضا قامت بتقديم العديد من المساعدات بقرى إسنا جنوب الأقصر وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وأكد أحمد إبراهيم، مدير المركز الإعلامي لمؤسسة خير للناس، أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات على أرض محافظة الأقصر من خلال توصيل مرفق المياه وأيضا سداد تكاليف عمليات كبرى تم إجراء بإحدى المراكز المتخصصة بالقاهرة تحت إشراف وزارة الصحة والسكان.

أما بالنسبة لاستقبال عيد الأضحى المبارك  يتم عمل بروتوكول مع الجمعيات المنتشرة بقرى حياة كريمة لتوزيع لحوم الأضاحي بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن والطب البيطري حيث سيتم الذبح بالمجازر الحكومية والتوزيع من خلال الجمعيات بالتنسيق مع مديرية التضامن والإدارات والوحدات الاجتماعي.

وتعمل مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية على دعم الأسر الأكثر احتياجا بجميع المحافظات وتنفيذ مشروعات المرأة المعيلة وأيضا الغير قادرين و تتعامل المؤسسة مع أصحاب الهمم من خلال تقديم الأجهزة التعويضية والكراسي المتحركة وتقديم الأدوية اللازمة لغير القادرين من أصحاب الأمراض المزمنة.

وقامت المؤسسة بتنفيذ القوافل الطبية وخاصة أمراض العيون للقضاء على مسببات العمى والمساهمة في تكاليف العمليات الكبرى مثل القلب المفتوح وانفصال الشبكية.
وفى مجال المساعدات تقوم المؤسسة بسداد ديون الغارمين بعد بحث الحالات المستحقة وتجهيز الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج  وعمل كفالة شهرية لبعض الحالات، وتوزيع كراتين رمضان على الأسر الأكثر احتياجا.

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • الفيلسوف "سقراط" بطل العفاريت في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. الفنان أحمد عقل يكشف كواليس الفيلم بعد مرور 33 عاما .. أنا اللي حطيت "لبان الدكر" للنجمة نعيمة الصغير وصوتها راح بسببي
  • احتفالا بالعيد القومى.. مساعدات مالية وعينية للأسر الأكثر احتياجا بالمنوفية
  • بالتعاون مع التضامن.. "خير للناس" تستعد لتوزيع لحوم الأضاحي في الأقصر
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمدة على المستحقين من أبناء الشرقية
  • توزيع 2400 كيلو دواجن مجمده على المستحقين بالشرقية
  • توزيع لحوم ٤٠ عجلا على القرى الأكثر احتياجا في سوهاج بعيد الأضحى
  • بالتعاون مع التضامن الإجتماعى بأسيوط .. الأورمان تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «تضامن كفر الشيخ»: خطة عمل لتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا
  • تضامن الفيوم: استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك