الأسبوع:
2024-06-14@10:56:53 GMT

إطلالة أمينة خليل في العرض الأول لـ«شقو» بدبي

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

إطلالة أمينة خليل في العرض الأول لـ«شقو» بدبي

شاركت الفنانة أمينة خليل المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» إطلالتها في العرض الخاص لـ فيلم شقو في دبي.

وظهرت أمينة خليل بإطلالة كلاسيكية عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «من العرض الأول لفيلم شقو في دبي».

View this post on Instagram

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial)

قصة فيلم شقو

فيلم شقو، أحداثه مأخوذة من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أكثر من 2 مليون جنيه، أمس الجمعة، ليحافظ على المركز الأول في شباك التذاكر منذ عرضه الأول في السينما.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

أمينة خليل تكشف عن كواليس شخصيتها في فيلم «شقو» |فيديو

35 مليون جنيه.. «شقو» يحقق أعلى إيرادات فيلما مصريا في عيد الفطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دبي فيلم أمينة خليل الفنانة أمينة خليل فيلم شقو فيلم عيد الفطر فيلم العيد تفاصيل فيلم شقو شقو ايرادات فيلم شقو عمرو يوسف فيلم شقو محمد ممدوح فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو فيلم شقو أمينة خليل فيلم شقو امينة خليل فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ شقو يسرا فيلم شقو أبطال فيلم شقو مشاهدة فيلم شقو أمينة خليل في العرض الخاص لفيلم شقو أمينة خليل فيلم شقو كواليس فيلم شقو أمینة خلیل فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

ولاد رزق 3- القاضية| مفاجآت ونهاية استثنائية في الفيلم

اقيم أمس، الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 : القاضية" بحضوره أبطاله وصناعه، بالتجمع الخامس، وشهد العمل تصفيق حار من قبل الحضور عقب انتهائه.

وتستعرض بوابة الوفد لمتابعيها قصة فيلم ولاد رزق 3

 

قصة فيلم ولاد رزق 3- القاضية


في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وظهر بطل الملاكمة تايسون فيوري خلال أحداث الجزء الثالث يفوز بساعة ذهب مرصعة بالألماس، وهي التي يبحث عنها ولاد رزق، ما يجعلهم يدخلون في صراعات ومخاطر جديدة في إطار من الأكشن للحصول عليها.

آسر ياسين يجسد دور الشايب

ويظهر النجم آسر ياسين في دور "الشايب"، وهو صديق ولاد رزق ويساعدهم في نجاح العملية الأخطر في مسيرتهم.

كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3 : القاضية"

وكشفت نهاية فيلم "ولاد رزق 3 : القاضية" عن احتمالية وجود جزء رابع للعمل بمشاركة النجم كريم عبدالعزيز، الذي انتهت أحداث الجزء الثالث بظهوره كضيف شرف مما جعل ذلك حدث استثنائي في العمل.

إيرادات الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق


وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3- القاضية


ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • فيلم شقو يتذيل قائمة الأفلام بدور العرض بعد تحقيق 8 آلاف جنيه في 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات مليون جنيه
  • 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز»
  • انطلاق عرض فيلم "ولاد رزق 3" في السعودية.. الليلة
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في أول يوم عرض
  • ولاد رزق 3- القاضية| مفاجآت ونهاية استثنائية في الفيلم
  • في 9 أسابيع.. إيرادات فيلم «شقو» تخطت 78 مليون جنيه
  • في آخر ليلة عرض.. فيلم «شقو» يحقق 200 ألف جنيه بدور السينما
  • بدء تحضيرات "لام شمسية" استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل