علق نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، على طريقة إخراج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونجولي في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أثار إخراج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي جدل واسع بين الجماعة بسبب سوء جودة النقل التلفزيوني لإحداث اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف نهائي البطولة الأفريقية.

ميدو يسخر من مباراة الأهلي ومازيمبي

وكتب ميدو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اكس: ‏المصور الرئيسي لمباراة ⁧‫مازيمبي‬⁩ و⁧الأهلي⁩ مراته خلفت النهارده واعتذر في آخر ساعه واللي صور الماتش بتاع العلاج الطبيعي..أخبار مؤكده من الإعلام الكونغولي.

التاريخ لا يكذب.. التعادل السلبي في ذهاب نصف النهائي "تأشيرة" عبور الأهلي إلى النهائي الأفريقي عاجل.. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كوكا وأكرم توفيق في مباراة مازيمبي الكونغولي

وحسم التعادل السلبي احداث مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد صعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة مازيمبي بعدما فاز على سيمبا التنزاني  بهدف دون رد علي ملعبه ذهابًا في ربع نهائي البطولة، ثم فاز إيابًا بهدفين دون رد علي ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الاهلي مع مازيمبي في اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعه 26 ابريل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الأهلي مازيمبي الاهلي ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلی ومازیمبی دوری أبطال إفریقیا نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، أن الحكم السوداني محمود علي إسماعيل الذي أدار لقاء منتخب مصر أمام غينيا بيساو، من حكام النخبة في قارة إفريقيا ومرشح للتواجد في كأس العالم، مشيرا إلى أن النقطة السلبية هي التعامل العنيف مع لاعبي المنتخب الوطني وكان هناك أكثر من لقطة تستحق التدخل واشهار البطاقات.

تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "عدم وجود تقنية الـVar في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 هو قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهدف غينيا بيساو لا يوجد فيه لمسة يد مطلقًا، والتدخل مع محمد حمدي لم يكن فيه خطأ وكان احتكاك طبيعي في كرة القدم، والهدف صحيح".

وأضاف: "الحكم السوداني قدم مستوى جيد ولم يكن متحاملًا على منتخب مصر مطلقًا، كما أنه مرشح لكأس العالم وظهر بمستوى طيب في أمم إفريقيا ولم يكن هناك خطأ تحكيمي مطلقا".

وتابع: "الحكم منح اتاحة الفرصة لـ ناصر ماهر وكانت فرصة واعدة، وكان من الممكن تسجيلها هدف لـ صلاح.. والقانون يشير إلى أنه لا يجوز منح لاعب غينيا بيساو بطاقة صفراء بعد اتاحة الفرصة".

وواصل: "محمود إسماعيل تعامل بمنتهى الحيادية وأشهر بطاقات صفراء لـ أوفا ولاعب غينيا بيساو في نفس اللعبة وهو شئ حيادي، والأجواء في الملعب كانت صعبة والأرضية سيئة جدًا وسبق وقمت بإدارة أحد المباريات على هذه الملعب وشعرت بوجود ثقل عضلي".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة