تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحقيقات الأولية في وفاة البلوجر  "إسراء روكا" إثر انقلاب سيارتها من جسر بالقاهرة على ارتفاع 10 أمتار، وأن سبب الحادث يعود لاختلال عجلة المركبة، واصطدامها بالسور الحديدي، ثم سقوطها من أعلى الجسر، نتيجة السرعة العالية. 

تجمهر العديد من الأشخاص في مكان سقوط المركبة، واتصل بعضهم على الإسعاف، فيما استنجد آخرون بالأمن، وعند وصولهم تم نقل إسراء روكا إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة إثر الحادث، وتم نقلها للمشرحة، وقام رجال الأمن بالاستماع إلى أقوال الشهود، وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

اسمها الحقيقي إسراء مختار وشهرتها "إسراء روكا"، تبلغ من العمر 28 عاما وهي من سكان محافظة القاهرة، اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها على التيك توك، وكان لديها ملايين المتابعين والمشاهدات .

في إجراء سريع قامت أسرتها بحذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بها من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاتها ورفض الظهور إعلاميًا  أو الخوض في أي تفاصيل تخص نجلتهم. 

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث سير إثر سقوط سيارة من أعلى جسر "الحرفيين" بمنطقة النزهة. وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، وتبين لهم من خلال الفحص وفاة شابة تدعى إسراء روكا وتم نقلها إلى المشرحة

من جهة اخرى، قام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة بالاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسراء روكا اقوال الشهود الإسعاف البلوجر تيك توك إسراء روکا

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي

أصيب 12 شخصا  في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، عند نزلة كوبري أبو صير باتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 12 شخص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتسيير حركة المرور بالطريق بعد إزالة آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم مصرعه صعقا بالكهرباء اثناء عمله فى احد الوحدات السكنية  ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة سنورس بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغا بمصرع الشاب علي عبد الله على عبج المقصود  21 سنة، طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم وحارس مرمي بنادي مركز شباب سنورس بدوري القسم الثالث ، وذلك صعقا بالكهرباء، أثناء عمله داخل احدي الوحدات السكنيه .

تم نقل الجثة الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة والتصريح بدفنها وتولت التحقيق.

ونعت أسرة كلية التربية الرياضية - جامعة الفيوم عميدا ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمزيد من الحزن والأسى وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بالكلية.

سائلين  رب العرش العظيم أن يغفر له وأن يسكنه الله فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما نعى ببالغ الحزن والأسى الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة، وفاة الطالب علي عبد الله علي عبد المقصود، الطالب بالفرقة الرابعة شعبة المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • وفاة أصغر حاج مصري وطالب ثانوية عامة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • إصابة 12 شخص في حادث إنقلاب سيارة بطريق القاهرة - أسيوط الغربي
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالعياط
  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص بأطفيح
  • انفطر قلبها على نجلها.. وفاة أم فور تلقيها خبر إصابة ابنها في حادث
  • تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء
  • مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل