بوابة الوفد:
2024-06-08@19:48:30 GMT

موعد عودة ميتروفيتش لتدريبات الهلال الجماعية

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن موعد عودة النجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش للمشاركة في تدريبات فريق الهلال الجماعية بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة الرياضية: " عودة ميتروفيتش لتدريبات الهلال الجماعية سيكون بعد أسبوع ".

ميتروفيتش: شعور الإصابة مع الهلال كان الأقسى في مسيرتي فرص و سيناريوهات تأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا

وقال ميتروفيتش في تصريحات تداولتها الصحف اليوم: " شعور الإصابة كان الأقسى في مسيرتي، واعتقدت لحظتها أنني سأغيب عن بطولة أمم أوروبا، والموسم مع الهلال كاملاً ".

وأضاف: " أنا قد أُخالف رأي الأطباء؛ لأنني سبق ولعبت لقاء صربيا و البرتغال وأنا تحت تأثير الإصابة وتأهلنا إلى نهائيات كأس العالم ".

وتابع نجم الهلال: " اعتقدت أن الإصابة ستغيبني لـستة أسابيع، لكن أشعر أنني سأعود للتمارين الجماعية الأسبوع الجاري ".

وسقط الهلال في فخ الهزيمة على يد العين الإماراتي بنتيجة 4-2 في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي جمعت بينهما يوم الأربع الماضي على ملعب نادي العين بالإمارات.

موعد مباراة الهلال والعين في الإياب :

ويستعد الهلال لاستقبال ضيفه العين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة آرينا في الرياض بإياب نصف النهائي، حيث يحتاج الزعيم للفوز بفارق 3 أهداف على الأقل لحسم التأهل للنهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميتروفيتش ألكسندر ميتروفيتش الهلال فريق الهلال الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

القباج تكرم أبطال الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء" الحاصل جائزة العين الذهبية في مهرجان كان


 
 
استقبلت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، فريق عمل فيلم "رفعت عيني للسما"، وعلى رأسهم السيدة ندى رياض والسيد أيمن الأمير مخرجي الفيلم، وبطولة فريق مسرح بانوراما برشا، ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق وإنتاج شركة فلوكة فيلمز.

وفيلم "رفعت عيني للسما" هو أول فيلم تسجيلي مصري يحصل على جائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي، ويناقش الفيلم فرقة بانوراما برشا المكونة من 6 فتيات ويقدمن مسرح شارع ويناقشن قضايا مثل الزواج المبكر والتعليم والحق في اختيار شريك الحياة.

وحرصت وزيرة التضامن الإجتماعي على تكريم أبطال الفيلم التسجيلي تقديرا لنجاحهم بمنحهم شهادة تقدير من الوزارة لتميزهم الفني وحصولهم على جائزة دولية كبرى، مبدية فخرها بما قدمه أبطال العمل من إنجاز حقيقي.

وأكدت القباج أن الفن يعد جزءا أصيلا من التنمية، حيث إن الفن له دور كبير في تحفيز الوعي وتشكيل الرأي العام، وأن الإعلام التنموي لا يقل أهمية عن الاعلام المرئي والمسموع في قدرته على النفاذ لعقول المشاهدين وعلى المساهمة في التأثير على أفكارهم واتجاهاتهم.

وأشارت القباج إلى إهتمام الوزارة الشديد بتسويق القضايا المجتمعية بطريقة مبسطة للمواطنين، وأن الوزارة كان لها مساهمة في الدراما المصرية خلال العامين السابقين، بالإضافة إلى مشاركتها في أكثر من برنامج مثل برنامج "العباقرة.. قادرون باختلاف"، كما أن التضامن الاجتماعي تقوم بدعم أكثر من مهرجان سينمائي في أسوان والإسماعيلية والإسكندرية، وقد مولت وأطلقت إنشاء استوديو خاص للشباب في أسوان، وذلك لمناصرة القضايا المجتمعية، كما هناك فريق كورال لأبناء المؤسسات ودعم فريق مسرح من ذوي الإعاقة بالاشتراك مع الفنان القدير أشرف عبد الباقي، كما أطلقت مرصدًا إعلاميًا لمتابعة الأعمال الدرامية ورصد صورة النساء والأطفال وذوي الإعاقة والمسنين في الأفلام والمسلسلات، ورصد أبرز الظواهر الاجتماعية.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة تعمل على تنمية الوعي المجتمعي من خلال برنامج "وعي" للتنمية المجتمعية ورسائله السبعة عشر، فضلا عن الدور الذي تقوم الرائدات الاجتماعيات من تصويب وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وهن جنود وسفيرات وزارة التضامن الاجتماعي في الميدان.

ومن جانبهم، توجه فريق أبطال فيلم "رفعت عيني للسما" بخالص الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي لحرصها على لقائهم وتكريمهم، وهو ما له أثر كبير في نفوسهم وتحفيزهم على استكمال المسيرة.

كما أعرب الفريق عن سعادته بالتعاون مع الوزارة خلال الفترة المقبلة في التوسع في أنشطة الإعلام المجتمعي وسينما القضايا المجتمعية.

1000081324 1000081327

مقالات مشابهة

  • رئيس الإمارات يستقبل فريق العين بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا
  • بعد تغريدة "النامووووووس" الشهيرة.. محمد بن زايد يستقبل أبطال الحدث (صور)
  • بعد تغريد "النامووووووس" الشهيرة.. محمد بن زايد يستقبل أبطال الحدث (صور)
  • محمد بن زايد يستقبل فريق نادي العين بمناسبة فوزه بدوري أبطال آسيا
  • حصد جائزة العين الذهبية بمهرجان كان.. القباج تكرم أبطال فيلم "رفعت عيني للسماء"
  • فريق سانتوس يرد على شائعات عودة نيمار من الهلال السعودي
  • القباج تكرم أبطال الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء" الحاصل جائزة العين الذهبية في مهرجان كان
  • 4 أسباب وراء الإصابة بحساسية العين.. اتبع هذه النصائح لتجنبها في الصيف
  • «الهلال» يكرّم العمال في العين
  • رد فعل مفاجئ من كولر بعد عودة أفشة لتدريبات الأهلي الجماعية