صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@03:36:49 GMT

المعيوف يكشف سر «الصورة الغاضبة»!

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة الاتحاد يُعمق جراح الحزم بـ «نيران صديقة»! كريسبو يستقر على %90 من تشكيلة «الزعيم» أمام الهلال


كشف عبدالله المعيوف حارس الاتحاد تفاصيل الصورة التي جمعته مع لاعب الهلال ناصر الدوسري، وأثارت غضب جماهير الاتحاد، بعد نهائي كأس السوبر السعودي.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورة ظهر فيها المعيوف مبتسماً مع الدوسري، بعد نهاية اللقاء الذي حسمه الهلال 1-4، الأمر الذي أثار استياء جماهير الاتحاد، لكن المعيوف أكد تقديره للوم جماهير الاتحاد موضحاً حقيقة الصورة.


وقال المعيوف في تصريحات عقب نهاية مباراة الاتحاد مع مضيفه الحزم، والتي انتهت بفوز فريقه 2-3، إن الدوسري توجه له بعض المباراة، وتأسف منه بعد التسجيل في شباكه، خلال مباراة الهلال مع الاتحاد، فيما رد على أسفه بابتسامة وليس أكثر.
وأضاف المعيوف: «أنا مسامح الجميع، وأي شخص تحدث في حقي، وأي شيء أغضب جمهور الاتحاد أنا آسف وأعتذر لهم، ولا لوم على جمهور الاتحاد على أي عتاب، أما الصورة فلم أكن أرغب في نشرها».
وعن مباراة الحزم التي أقيمت ضمن «الجولة 28» من الدوري، قال المعيوف إن المباراة كانت صعبة رغم التقدم بهدفين، حيث تسببت قلة التركيز في عودة الحزم، لكن في الدقائق الأخيرة تمكن لاعبو الاتحاد من تكثيف الهجوم والفوز.
ووعد المعيوف جماهير الاتحاد بمواصلة العمل من أجل إسعاد جماهير الاتحاد وحصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية كأس السوبر السعودي الهلال السعودي الاتحاد السعودي عبدالله المعيوف

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد الجزائري يكشف عن مستقبل محرز مع المنتخب

ماجد محمد

كشف وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، عن مستقبل نجم المنتخب والنادي الأهلي رياض محرز ، عقب استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وكان مدرب محاربو الصحراء فلاديمير بيتكوفيتش ، استبعد محرز من مواجهتي غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 .

وأوضح صادي في تصريحات إعلامية : “لا توجد أية خلافات بين اللاعب رياض محرز والمدرب بيتكوفيتش ، وأرى أن القضية أخذت أكبر من حجمها في الفترة الأخيرة” .

وتابع : الحقيقة أنا تحدثت مع المدرب بيتكوفيتش في الفترة الأخيرة ، واتفقنا معًا على أن المدرب سيجتمع مع اللاعب في الفترة المقبلة وسيقوم بإنهاء الخلاف .

كما أشار رئيس الاتحاد الجزائري إلى أنه من الممكن عودة محرز للمنتخب في تصفيات أمم أفريقيا في سبتمبر لأن المنتخب يحتاج إلى جميع اللاعبين .

ويُذكر أن المنتخب الجزائري خسر أمام غينيا بنتيجة 2-1 ، بينما فاز على أوغندا بالنتيجة ذاتها ، وحصد 9 نقاط تصدر بها مجموعته .

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: الاتحاد الأوروبي يكشف عدد الشاحنات العالقة في معبر رفح
  • رئيس الاتحاد الجزائري يكشف عن مستقبل محرز مع المنتخب
  • جماهير الرائد تُطلق هاشتاج لضم حمد الله
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • نيوم يبدي اهتمامه بضم محترف الهلال
  • السعودية تعلن إعدام الدوسري قصاصا وتكشف عن جريمته
  • داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري قصاصا وتكشف عن جريمته
  • بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • النور يتوّج بطلاً للمملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للمرة الثانية في تاريخه