حل الفنان أحمد السقا، أمس ضيفًا في برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مسلسل العتاولة، الذي شارك به في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، كما رد خلاله على انتقادات الناقد الفني طارق الشناوي، بجانب كشفه عن طبيعة مرضه، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات أحمد السقا

 

وقال أحمد السقا، خلال اللقاء أن أداؤه لشخصية نصار في مسلسل العتاولة كانت بمثابة مسؤولية كبيرة عليه، وأن كل أبطال العمل اجتهدوا في تقديم أدوارهم، مُعلقًا: "كلنا من أكبر لأصغر فرد بالعمل بذل أقصى ما عنده واشتغلنا 20 ساة في اليوم، وكنا دائمًا أسرة وأصدقاء وإخوة".

 

وأوضح أحمد السقا، أنه أدرك نجاح المسلسل بعد عرض الحلقة الخامسة، مُعلقًا:" شعرت إن المسلسل بدأ في النجاح بشكل أكبر بعد الحلقة الخامسة منه، مما جعلني أزيد تركيزي وأراعي كل كلمة تُقال في المسلسل للحفاظ على النجاح".

 

كما وجه رسالة شكر لمخرج العمل أحمد خالد موسى، لافتًا أن كل الأبطال كانت نيتهم صافية، وهذا ظهر للجمهور على الشاشة قائلًا: "أشكر المخرج أحمد خالد موسى على هذا المسلسل، ومثلما قولت من قبل أن الكاميرا تصور القلوب وليس الوجوه، وقلوبنا كلنا كانت صافية في التصوير".

تعليق أحمد السقا على انتقادات طارق الشناوي

 

ورد أحمد السقا على انتقادات طارق الشناوي لأداؤه لدوره نصار في العمل، ووعده بالتطوير من نفسه في الأعمال المقبلة، قائلًا:" هجتهد ماشي يا أستاذ طارق، ووجهة نظرك في السنادي تحترم، والنقد غير الانتقادات، لإن الانتقاد أحيانًا فيه تجريح، وبحترمه جدًا، وهو صديقي، وهجتهد إن شاء الله، وأنا أكيد زعلان بس عادي".

 

كما تطرق الفنان أحمد السقا، للحديث فترة مرضه، حيث أنه خضع لعملية استئصال المرارة خلال الأيام الماضية، وأن حالته الصحية أصبحت جيدة حاليًا، مُتابعًا:" شيلت المرارة بس، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بتمرن مع طلائع الجيش كل يوم وصحتي كويسة".


وقال أحمد السقا أن نجاح مسلسله العتاولة يعود لأنهم كانوا يتعاملون معًا كأسرة، ولأنهم كانوا تحت إدارة قوية، مُتابعًا: "ربنا مدخلش بينا شيطان وكنا عايشين كأسرة، الحمد لله كلنا أصحاب وأخوات وكنا تحت إدارة قوية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما رمضان الإعلامي عمرو أديب طارق الشناوي أحمد السقا عمرو أديب الفنان أحمد السقا استئصال المرارة مسلسل العتاولة كواليس مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بكاء والدها وقبلة شقيقها.. أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة ريم سامي

احتفلت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، مساء أمس الجمعة، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وسط حضور كبير من نجوم الفن والغناء، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز اللقطات من حفل زفافهما. 

تفاصيل حفل زفاف ريم سامي 

 

حضر عدد كبير من الفنانين لحفل زفاف الفنانة ريم سامي، وكان أبرزهم: عبير صبري، هشام ماجد، أحمد السقا، خالد سليم، هالة صدقي،صابرين، شيكو، محمود العسيلي، رنا رئيس، تامر حسني، طارق النهري، الكاتبة إنجي علاء، نسرين إمام، محمود العسيلي، بسمة بوسيل، هنا الزاهد، أحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، داليا البحيري، ماجد المصري، محمد علي رزق، عمرو محمود ياسين، عماد زيادة، محمود البزاوي، محمد عبد الرحمن توتا، داليا شوقي، ياسر جلال، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، روجينا، أحمد فهيم، بشرى، منة فضالي، دينا، سهير شلبي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي أبو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، بسمة بوسيل، عصام السقا وبيتر ميمي وعبد الرحيم كمال، وغيرهم.

لقطات حفل الزفاف 

 

وأشعل الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ريم سامي بباقة من أجمل أغنياته التي رقص عليها العروسان، منها: ده لو اتساب، الحظ بعينه، وياك، يا أنا يا لأ، الكلمة الحلوة، يتعلموا، قمرين، العالم الله، يا نور العين، ليلي نهاري، يا قمر، هاتدلع.

 

وقدم الفنان تامر حسني، خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة منها حلو المكان، يا أنا يا مفيش، يا بنت الإيه، أنا ولا عارف، يا تاعبني، اختراع، عيش بشوقك، حلم سنين، وانهى فقرته بأغنية قدها.


وظهرت ريم وهي تقف في المنتصف بين شقيقتها المخرج الشهير محمد سامي ووالدها، وتتبادل الضحكات والأحاديث مع شقيقها وقام بتقبيلها، وظهر والدها وهو يبكي على أغنية بنت أبوها، كما ظهر النجم أحمد السقا وهو يرقص معها هي عريسها ومع زوجته مها الصغير. 

مقالات مشابهة

  • مسلسل "حق عرب" ينطلق من جديد| مواعيد عرضه والقنوات الناقلة
  • بعد التشابه بينها وبين جورجينا.. ياسمين صبري تظهر برفقة كريستيانو
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • منفذ ديكور «الحشاشين»: أنجز المهمة معي 20 مهندسا خلال 7 أشهر
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • بقالي أربع سنين مش بنام.. المخرج أحمد سمير فرج يكشف أسرار وكواليس لأول مرة عن مسلسل المداح
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • الستات إيمانهم ضعيف وكلهم هيمشوا ورا المسيح الدجال.. أبرز تصريحات أحمد جلال عبد القوي ببرنامج "كلام الناس"
  • بكاء والدها وقبلة شقيقها.. أبرز لقطات حفل زفاف الفنانة ريم سامي
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات