أكد عبد الرحمن حميد حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أن فريقه لديه دوافع كبيرة للفوز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، والعودة بلقب البطولة بعد أيام من التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك.

وقال حميد إن مباراة أمل سكيكدة التي فاز بها الفريق كانت مواجهة قوية، خاصة أن المنافس يلعب وسط جماهيره بالإضافة إلى امتلاكه لأكثر من لاعب دولي في منتخب الجزائر.

وعن فوزه بجائزة رجل المباراة أمام فريق أمل سكيكدة، أبدى عبد الرحمن حميد سعادته بالجائزة، مؤكدا أنها جاءت بمساعدة زملائه ومدرب الحراس ڤينو لوسيرت الذي ساهم في تتويجه بها.

ومنح ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق يد الأهلي الفريق راحة اليوم الأحد بعد ضمان التأهل للدور الرئيسي وتصدر ترتيب المجموعة.

وتصدر الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي ترتيب المجموعة مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الرحمن حميد كأس السوبر الإفريقي ديفيد ديفيز الفريق الأول لكرة اليد النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء

أعرب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، عن سعادته بتتويج الفريق الابيض بلقب الكونفدرالية، مؤكدًا أن النادي كان يحتاج لاستعادة الكبرياء من خلال التتويج بهذه البطولة، كما أن المكافأة المالية سوف تساهم في حل العديد من الأزمات.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبو الزمالك لم يكونوا معتادون على الضغط العصبي الشديد، وكان هناك حالة قلق شديدة، ولكن الفوز بالبطولة بداية نحو مزيد من البناء في قطاع كرة القدم".

وأضاف: "جمهور الزمالك تحمل عبئ كبير، وظهر ذلك في مساندة ودعم الفريق الأبيض خلال المحطات الصعبة، والجماهير لها دور كبير في هذا التتويج، وعندما كنت أكتب كلمة في حسابي على تويتر، يتحول الجمهور للدعم نحو كل اللاعبين".

وواصل: "سعيد بالأجواء الحالية، وتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي وكل الأندية لفريق الزمالك بعد التتويج باللقب، وذلك بمثابة العودة الحقيقية إلى المفهوم الصحيح للرياضة".

وزاد: "رسالة مجلس الأهلي ستكون بمثابة صدمة نفسية لبعض (المتطرفين)، لأننا نتمنى أن يتوج الأهلي أيضا باللقب، ونلعب سوبر إفريقي يشاهده العالم كله".

وأكد أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون صعبة، والفريق الأحمر يمتلك كواليتي وخبرات كبيرة، وقادر على الفوز باللقب.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء
  • عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء
  • نجم الزمالك يبكي بعد التتويج بلقب الكونفدرالية .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • الأهلي يهنئ الزمالك وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية
  • إيفرتون يعقد فرص آرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا| رامي ربيعة: هدفنا حسم اللقب في استاد القاهرة والاحتفال مع جماهير الأهلي
  • ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏
  • عمر جابر: هدفنا التتويج بالكونفدرالية