بوابة الوفد:
2024-05-23@19:39:08 GMT

‎الزنفلي يقود فريق شباب الأهلي أمام إنبي

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

يحل فريق الأهلي مواليد 2003 ضيفًا اليوم الأحد على إنبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

‎يدخل أهلي 2003 مباراة اليوم الهامة أمام إنبي وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز لكي يحسم تتويجه بلقب دوري الجمهورية للشباب للموسم الثاني على التوالي، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، بفارق 3 نقاط عن انبي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

‎وجمع أهلي 2003 نقاطه هذا الموسم من الفوز في 17 مباراة، والتعادل والفوز بركلات الترجيح في 5 مباريات، والتعادل وخسارة ركلات الترجيح في مباراة واحدة، والخسارة في 5 مباريات، وسجل الفريق 57 هدفًا مقابل 24 هدفًا في مرماه.

‎وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهم: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد وفاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.

‎ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

واستقر الجهاز الفني على الاستعانة بخدمات محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول في لقاء إنبي لتجهيزه في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الأهلي أهلي 2003 دوري الجمهورية للشباب سيراميكا كليوباترا المقاولون العرب الاهلي أمام انبي

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول

كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى صعبة للغاية حيث الفريق المنافس يعمل على تسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب.

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة".

وأشار مختار مختار " كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة اليسرى بتشكيل الأهلى بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب".

وأضاف مختار مختار " الجنوب أفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية ".

وتابع مختار مختار " متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط ".

وأختتم مختار مختار حديثه " قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه ".

مقالات مشابهة

  • 5 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة الفيحاء
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي
  • أيمن الكثيري: منافسات جيدة وحققنا الأهداف الفنية والبدنية
  • الأهلي في مهمة سهلة أمام الرائد اليوم بالدوري السعودي
  • مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي
  • نجم الترجي السابق يُبرز سلبيات الأهلي في النهائي الإفريقي وتأثير غياب معلول
  • فيديو.. أمن الترسانة يرفض دخول الصحفيين مباراة الفريق أمام حرس الحدود
  • مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين
  • أحمد ريان يقود هجوم سيراميكا أمام البنك الأهلي في الدوري