تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أغلقت غرفة السلع والعاديات السياحية، اليوم الأحد، باب التقدم لانتخابات مجلس الإدارة، وعضوية الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية عن الغرفة، وهي الانتخابات المزمع عقدها 22 مايو المقبل.

وتقدم  لعضوية مجلس الإدارة كلا من: جودة دسوقى جوده الشاعر، أمير فؤاد فرج عبد السلام، فايد أدهم أحمد دهب، باسم رزق ذكى، عمرو محمد قدرى، ابراهيم على محمد القماطي، صلاح ابراهيم محمد علي، على عبد المجيد محمد.

بينما تقدم لانتخابات مندوبية الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية؛ محمد مصطفى محمد عبد المجيد، لمعى إبراهيم لمعى إبراهيم، مريم حلمى ساويرس، ناصر صلاح حنا، حسن محمد حسن على، أيمن ظريف عازر، مراد رشاد شنودة، فوزية عبد الخالق محمد، أيمن سمير كامل عبد المسيح، ياسر عبد النبى رمضان. 

وكان قد تم فتح المحضر بذات الهيئة يوم الأحد الموافق 21/4/2024 فى تمام الساعة العاشرة صباحاً لتلقى وفحص طلبات الترشح ولم يتقدم أحد للترشح لعضوية مجلس الإدارة ولم يتقدم أحد للترشح لمندوبية الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية، وبناءاً على إنتهاء المدة المُحددة للجنة المشرفة للقيام بأعمالها وأيضاً طبقاً لقرار رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، تم إرسال صورة من الأوراق الى الإدارة العامة للعاديات والسلع السياحية بوزارة السياحة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السلع الجمعية العمومية الإدارة الانتخابات

إقرأ أيضاً:

"قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" رد فعل مجلس إدارة القلعة البيضاء على تناول إبراهيم سعيد الإعلامي ضد نجوم الفريق.

شكوى عاجلة وتحرك قضائي

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض جملةً وتفصيلًا التناول الإعلامي لإبراهيم سعيد ضد الفريق ونجومه موضحا أن ما يحدث لا يسمى إلا "قلة أدب".

وأكمل المصدر موضحا أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيشكو  برنامج إبراهيم سعيد إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالإضافة إلى تحرك قضائي؛ للحفاظ على حقوق النادي ولاعبيه.

واسترسل المصدر متعجبًا من ترك إبراهيم سعيد يسخر برنامجه لهدم نادي الزمالك والهجوم الدائم بطريقة فجه على لاعبيه وتصفية حسابات عبر الشاشة.

بعد أنباء عودته.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الزمالك؟ لاعب باع سلسلة زوجته في الزمالك.. شيكابالا يكشف مفاجأة

وأتم المصدر تصريحاته مشيرا إلى أن إبراهيم سعيد يستغل برنامجه لتحقيق مكاسب شخصية وارضاء فئة من جماهير الكرة على حساب نادي الزمالك ولاعبيه موضحا أن ما يتم تقديمه لا يمت للإعلام بصلة.

وكان إبراهيم سعيد قد هاجم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على خلفية حواره التلفزيوني مع الاعلامي إبراهيم فايق موضحا أنه يعمل على "اللقطة" وأنه معتزل فنيا منذ عشرة سنوات.
 

مقالات مشابهة

  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • «عمومية صيادي دبا» تقرّ توزيع 20% من الأرباح
  • «أسيوط» تعلن قائمة المرشحين لعمادة «جنوب مصر للأورام»
  • البيطريين تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها
  • إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء
  • النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة الـ17 في الجامعة الهاشمية - أسماء
  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل