بوابة الفجر:
2024-06-12@06:32:07 GMT

نادي سينما الأوبرا يعرض فيلم "رحلة 404 "

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

إنطلاقًا من حرص وزارة الثقافة على تقديم ألوان الإبداع الفني لمختلف شرائح المجتمع تعرض دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن فعاليات نادى سينما الأوبرا فيلم  "رحلة 404" وذلك فى السابعة مساء الأربعاء 24 إبريل على المسرح الصغير.

فيلم رحلة 404

 

الفيلم من إخراج هاني خليفة وبطولة منى ذكى - محمد فراج - محمد ممدوح - شيرين رضا وتأليف محمد رجاء وتدور احداثه حول شخصية غادة التي تتورط  قبل أيام من رحلة سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مالي كبير، وتتوالى الأحداث.

تصدر فيلم رحلة 404 المركز الأول في صالات السينما السعودية

 

يذكر أن فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي احتل المركز الأول في قائمة الأعمال العربية والأجنبية في صالات السينما السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الثقافة دار الأوبرا المصرية المسرح الصغير الدكتورة لمياء زايد فيلم رحلة 404 رحلة 404

إقرأ أيضاً:

بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية

أنطلق حفل كلثوميات الذي أقامته دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد قدمته فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية قيادة المايسترو صلاح غباشي  مساء أمس الأحد 9 يونيو على مسرح معهد الموسيقى العربية.

باقة مختارة من أعمال كوكب الشرق أم كلثوم

 

تضمن البرنامج باقة مختارة من أعمال  كوكب الشرق أم كلثوم التي تعاونت فيها مع  كبار الملحنين والشعراء خلال مشوارها الفني أداء كل من مروة حمدي ورحاب مطاوع.

سلسلة كلثوميات

 

يذكر أن سلسلة كلثوميات تأتي ضمن خطة دار الأوبرا المصرية لتخليد أعمال أم كلثوم ونشرها للأجيال الجديدة والشباب باعتبارها جزء أصيل من التراث الموسيقى العربي. 

 

يذكر أن دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، نظمت حفلًا لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات على مسرح معهد الموسيقى العربية.

 

وتضمن  البرنامج مجموعة من الأناشيد والابتهالات والتواشيح لكبار الملحنين منها عليك صلاة الله وسلامه لـ فريد الأطرش، بشاير لـ عبد العظيم عبد الحق، يا صاحب النور لـ مرسى الحريري، وديلى سلامى ورايحة فين يا حاجة من التراث، روح الوجود ورايحين عند النبى لـ أحمد عبد الله، الله أكبر كبيرًا وأم النبى لـ جمال سلامة، يا رايحين للنبى الغالى وربى سبحانك دومًا لـ رياض السنباطى، التكبيرات إعداد محمود الوزيرى، قسما بنور المصطفى لـ محمد عبد الله، نفسى ومنى عيني وحبيبنا يا محمد لـ طارق فؤاد، مولاى لـ بليغ حمدي، أسماء الله الحسني لـ سيد مكاوى أداء أحمد العمري، أحمد حسن، طه حسين، تامر نجاح، محمد البحيري، أشرف زيدان، سماح عباس، ولاء رميح. 

مقالات مشابهة

  • بغداد.. مداهمة وإغلاق صالات قمار واعتقال 57 بداخلها
  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • بالصور.. تفاصيل حفل كلثوميات بمسرح معهد الموسيقى العربية
  • حمدان بن محمد: نسعى للوصول بدبي إلى المركز الأول عالمياً في العمل الحكومي
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • نائب محافظ البحيرة تكرم منتخب التربية الخاصة الحاصل على المركز الأول
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • رئيس اتحاد البوتشيا يتوج نادي المدينة المنورة لذوي الإعاقة بكأس الاتحاد 2024
  • تفاصيل حصول جامعة الجلالة على المركز الأول بمسابقة "EMIC" الدولية (فيديو)
  • ميدان نجران للهجن يعلن نتائج سباقه الأول سن “المفاريد” لموسم 2024