صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@20:49:44 GMT

الوصل يحتفظ بلقب «شباب السلة»

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة تمديد منظومة الدراسة "عن بعد" في الشارقة مسرحيات عربية وعالمية في «الشارقة القرائي للطفل 2024»


احتفظ الوصل بلقب دوري الشباب لكرة السلة، بالفوز في النهائي على الشارقة 76- 74، بعد مباراة مثيرة وقوية حتى النهاية، وجاء النصر في المركز الثالث، قام بالتتويج عبداللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد، وسالم المطوع، الأمين العام للاتحاد، وعلي الأميري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المسابقات.


من جهة أخرى، تقام يوم الاثنين المباراة الرابعة بين النصر وشباب الأهلي في سلسلة نهائي دوري الرجال، ويتقدم «الفرسان» 2-1، ويحتاج إلى الفوز للتتويج، في حين يريد «العميد» معادلة النتيجة للاحتكام إلى مباراة خامسة وفاصلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة النصر شباب الأهلي الوصل الشارقة

إقرأ أيضاً:

الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»

معتصم عبدالله (دبي)
يحتفل الوصل «بطل دوري أدنوك للمحترفين» لموسم 2023-2024، بتتويجه بالدرع الثامنة في تاريخ النادي في مواجهة ضيفه النصر غداً الأحد في مباراة «ديربي بر دبي»، والتي جرى نقلها من استاد آل مكتوم إلى ملعب زعبيل بقرار من «رابطة المحترفين» بناءً على موافقة الناديين، وذلك ضمن «الجولة 26» والأخيرة في مشوار الدوري، والتي تشهد أيضاً مواجهتي الجزيرة وضيفه العين على استاد محمد بن زايد، فيما يخوض حتا أول الهابطين لدوري الأولى مباراته الأخيرة في المحترفين أمام مضيفه شباب الأهلي «الوصيف» على استاد راشد معقل «الفرسان».
ويخطط «الامبراطور الوصلاوي»، والذي نجح في حسم التتويج بالدرع رسمياً قبل جولتين على الختام بفوزه على ضيفه شباب الأهلي 3-0 في «الجولة 25»، قبل التفوق على مضيفه العين 4-2 في المباراة المؤجلة من «الجولة 20»، إلى ختام مثالي لمشوار الموسم الحالي، والذي حظي فيه بثنائية «الكأس الأغلى» و«دوري أنوك للمحترفين» للمرة الأولى منذ آخر تتويج على صعيد الألقاب المحلية موسم 2006- 2007.
وينشد الوصل «البطل» برصيد 64 إنهاء مشوار الدوري برصيد 67 نقطة، كثاني أعلى رصيد نقاط في «دوري المحترفين» بعد الجزيرة، المتوج بلقب 2016-2017 برصيد 68 نقطة، وكان «الإمبراطور» كسب مباراة الدور الأول في الدوري أمام ضيفه «العميد» 1-0، قبل أن يحقق الفوز الأهم في نهائي «كأس رئيس الدولة» بنتيجة 4-0 على استاد هزاع بن زايد.
وتًعقب مواجهة «ديربي بر دبي» احتفالية حاشدة بتتويج «الإمبراطور» بدرع الدوري، من خلال فقرات متنوعة لرابطة المحترفين، فيما أعلنت إدارة الوصل إقامة حفل منتظر لـ «أبطال الثانية» يشدو خلاله الفنانان حسين الجسمي «سفير رياضة الإنجازات»، وعيضة المنهالي «صوت الإمارات». 

أخبار ذات صلة جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي» خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»

مقالات مشابهة

  • الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة
  • «نجاح ثلاثي» في «كوميتيه» دوري الكاراتيه
  • 3 أندية تتقاسم ألقاب الدوري العام للكوميتيه
  • أنشيلوتي يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع أبوابه
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي