شارك الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي فى المؤتمر الطبى الدولي الثالث لجامعة ميريت بسوهاج بعنوان " التعليم الطبى المتكامل وافاق وتحديات " لكليات جامعة ميريت الطب البشرى والعلاج الطبيعي والصيدلة فى الفترة من ٢١ - ٢٢ ابريل ٢٠٢٤ م.      

جامعة الفيوم توقع بروتوكول تعاون مع جامعة النهضة رئيس جامعة قناة السويس يستقبل القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية

وأشار الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي أن هذا المؤتمر يعد فرصة جيدة لمناقشة الجديد فى مجال الطب المتكامل ويساهم فى نشر ثقافة هذا المجال الذى يجمع الطب البشرى والعلاج الطبيعي والصيدلة وكيفية التكامل بينهم.

 

 وأعرب رئيس جامعة جنوب الوادي عن سعادته بالمشاركة فى المؤتمر مع نخبة من العلماء في مجال الطب المتكامل حيث يقدمون روشته طبيه متكاملة لخدمة أهالى جنوب الصعيد.     

    

وقدمت الدكتورة سوسن عبدالحميد مرسى رئيس جامعة ميريت الشكر لرئيس جامعة جنوب الوادي على حضوره للمؤتمر والذى يمثل إضافة كبيره للمؤتمر، مشيرة إلى أن المؤتمر  الطبى الدولى الثالث يضم ثلاث كليات وهى الطب البشرى والعلاج الطبيعي والصيدلة ويشارك فيه ثلاث عشر جامعة مصرية وباحثين من الولايات المتحدة الأمريكية والأردن والسعودية بعدد ٦٩ بحث علمى بالإضافة الى عدد ٢٢ بحث علمى لطلاب جامعة ميريت.    

 

 وأضاف الدكتور نبيل نورالدين نائب رئيس جامعة ميريت بسوهاج أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من علماء من العديد من الجامعات بحضور الدكتور صديق عفيفى رئيس مجلس أمناء جامعة ميريت والدكتور حسام بدراوى خبير التعليم بمصر وتعقد جلسات المؤتمر بالثلاث كليات الجامعة وهى الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي على مدار يومين بالتوازى بقاعات هذه الكليات.

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة جنوب الوادى لجامعة ميريت بسوهاج والصيدلة رئیس جامعة جنوب الوادی والعلاج الطبیعی

إقرأ أيضاً:

مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن مركز التحول الرقمي مستمر فى إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.
وأشار عكاوي، إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لـ 116 من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم 153 بالإضافة لعدد 18باحثا من داخل الجامعة فى الدورة رقم 154.
وقال الدكتور محمد عبدالصبور، مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي، إن المركز سيواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي، وشارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

مقالات مشابهة

  • 5 محاور بأجندة التخطيط الإستثماري بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية للتخطيط الاستثماري للجامعة.
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يرأس اجتماع اللجنة التنسيقية للتخطيط الاستثماري
  • مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • رؤساء جامعات الجنوب يجتمعون لاختيار القيادات الإدارية العليا بجامعة جنوب الوادي
  • تفاصيل "بروتوكول عودة" في المؤتمر الدولي في جامعة روما.. صور
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش ملفي التغذية والنظافة بالمستشفيات
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات بالجامعة الأهلية بسوهاج