انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق دريمز الغاني بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وحاول لاعبي الفريقين طوال أحداث اللقاء للضغط والسيطرة في محاولة لخطف هدف الفوز بالمباراة ولكن دون جدوى.

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية سداسي الزمالك يؤازرون لاعبي الأبيض من ستاد القاهرة أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية


وتنقل أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية BEIN SPORT، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة، عبر مختلف الأقمار الصناعية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباريات الأحد قاهر القنوات الناقلة كرة القدم قدم ستاد الأفريقي يوم ا

إقرأ أيضاً:

كيف فاز الزمالك بالكونفيدرالية وذهبت المكافآة لأندية أخرى؟

ينتظر نادي الزمالك انتعاش خزائنه بمبلغ 2 مليون دولار، قيمة الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، لكن جزءاً من المكافأة ربما يذهب إلى أندية أخرى.

فقد وضع نادي بيراميدز بنوداً في عقود ثلاثة لاعبين انتقلوا إلى الزمالك، هم عمر جابر، وعبد الله السعيد، ونبيل دونغا، تنص على حصوله على حوافز إضافية حال فوز الزمالك بالكونفدرالية.

وأرسل بيراميدز خطاباً رسمياً إلى الزمالك يطلب خلاله الحصول على قيمة المكافآت الخاصة باللاعبين الثلاثة وفقاً لتعاقداتهم عند الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 اللافت في الأمر أن عبد الله السعيد لم يتمكن من المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية بسبب مشاركته في نفس الموسم إفريقياً مع بيراميدز، ومع ذلك بات الزمالك مطالباً بدفع مليون جنيه خالصة الضرائب.

4.5 مليون جنيه

يبلغ إجمالي مستحقات بيراميدز لدى الزمالك بسبب لاعبيه السابقين 4.5 مليون جنيه مصري (100 ألف دولار)، لكن النادي المتوج بالكونفدرالية لم يرد بعد على المخاطبات الرسمية.

ونقل موقع اليوم السابع عن مصدر في نادي الزمالك قوله إن بند عبد الله السعيد في العقد الموقع بين الزمالك وبيراميدز فٌسر بالخطأ، لافتاً إلى أن النادى الأبيض سيتواصل مع مسئولي النادى السماوى لتوضيح هذا اللغط الذى أثار جدلاً خلال الساعات الماضية.

وأضاف أنه يحق لنادى بيراميدز تقاضى هذا المبلغ ولكن حال تتويج اللاعب ببطولة أفريقية، وهو الأمر الذى لم يحدث لأن اللاعب لم يقيد في القائمة الأفريقية للفريق وبالتالي لم تحسب له بطولة الكونفدرالية.

نصيب نادي إنبي

بدوره، وضع نادي إنبي شرطاً مماثلاً بقيمة 100 ألف دولار، عند انتقال لاعبه الشاب زياد كمال إلى الزمالك، ليصبح الأبيض مطالباً بسداد المبلغ إلى النادي البترولي.

من جانبه، أرسال الزمالك خطاباً إلى الاتحاد الأفريقي "الكاف" من أجل الحصول على المكافأة سريعاً، إذ يحتاج الأمر إلى عدة أسابيع لوصول المبلغ إلى خزينة النادي المتوج باللقب. 

 

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • عاجل.. غضب داخل الزمالك بسبب المستحقات ومكافأة الكونفدرالية
  • فيورنتينا يتعادل مع أولمبياكوس سلبيا في الشوط الأول بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي
  • كيف فاز الزمالك بالكونفيدرالية وذهبت المكافآة لأندية أخرى؟
  • أبرزها الزمالك والاتحاد السكندري.. مواعيد مباريات الأهلي في يونيو
  • مدرب دورتموند يرفض التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • شيكابالا: الكونفدرالية البطولة الأهم للزمالك في الفترة الحالية