تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حافظ باير ليفركوزن، على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم، بتعادل مثير 1-1 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، اليوم الأحد، في إطار الجولة 30 من بطولة الدوري الألماني.

شهد الشوط الأول من المباراة ندية وحذرا من كلا الفريقين، حيث ركز كل منهما على إغلاق المساحات في خط دفاعه وعدم الاندفاع الهجومي خوفا من تلقي هدف مبكر.

وفي الشوط الثاني، ازدادت الإثارة والهجمات من كلا الجانبين، حيث سعى دورتموند لتسجيل هدف بينما حاول ليفركوزن تعزيز صدارته للدوري.

في الدقيقة 81، تمكن نيكلاس فولكروج من تسجيل هدف التقدم لدورتموند من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة من ماركو رويس.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، كثف ليفركوزن هجماته بحثا عن هدف التعادل، وتمكن جوسيب ستانيسيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (90+7) من تسديدة مقوسة سكنت شباك دورتموند.

بهذا التعادل، رفع دورتموند رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع ليفركوزن رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة، علما بأنه حصد اللقب بشكل رسمي في الجولة الماضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: باير ليفركوزن بوروسيا دورتموند الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، رحيل الكرواتي إيدين تيرزيتش عن تدريب الفريق، وذلك باتفاق مشترك بين الطرفين.

وذكر النادي في بيانٍ رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن تيرزيتش قد طلب إنهاء عقده الذي كان سينتهي في نهاية الموسم المقبل.

وكان تيرزيتش، تولى تدريب بوروسيا دورتموند في عام 2022، وقاد الفريق خلال تلك الفترة إلى تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها: الفوز بكأس ألمانيا عام 2021، احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني موسم 2022-2023، التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2024، والتأهل لكأس العالم للأندية 2025.

تيرزيتش يرحل عن تدريب بوروسيا دورتموند

وعبر النادي الألماني عن شكره وتقديره للمدرب إيدين تيرزيتش على ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المقبلة.

يشار إلى أن بوروسيا دورتموند كان قريبًا من التتويج بلقب الدوري الألماني في الموسم قبل الماضي، إلا أنه خسر اللقب في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقاد إيدين تيرزيتش، بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي لأول مرة منذ 10 أعوام، قبل الهزيمة من ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • رسميًا.. هوملز يرحل عن بوروسيا دورتموند بعد مسيرة 13 عامًا
  • دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز
  • رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده
  • لام يكشف كيف تفوز ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • هوملز نجم دورتموند يرد على عروض انتقاله إلى دوري روشن
  • بوروسيا دورتموند يقترب من التعاقد مع مدرب جديد
  • رسميًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه