مراكش الان:
2024-05-20@09:24:35 GMT

الغاء مباراة إتحاد العاصمة أمام نهضة بركان

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

الغاء مباراة إتحاد العاصمة أمام نهضة بركان

أكد مراسل “بي إن سبورت” في الجزائر إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بسبب تعنت الاتحاد الجزائري برفض قرارات الكاف السماح لفريق نهضة بركان، باللعب بقميصه الرسمي الذي يتضمن الخريطة المغربية كاملة.

وحجزت سلطات الجزائر على أقمصة نهضة بركان التي تتضمن خريطة المغرب كاملة بمطار هواري بومدين، وقام الاتحاد الجزائري بصنع أقمصة أخرة بدون خريطة المغرب وهو الذي جعل مندوب المباراة لا يوافق عليها على اعتبار أنها غير مصادق عليها من قبل الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

مسؤول تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان يكشف خريطة وبوابات دخول الجماهير

كشف العميد محمود القاضي، مسؤول عمليات شركة المجموعة الأفريقية لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان، عن البوابات التي سيدخل منها جمهور الفريقين، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح خلال مداخلة ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن خريطة دخول الجماهير تشمل عدة أمور مهمة، بداية من باب آل رشدان وهو الباب الغربي لاستاد القاهرة، ومخصص لجماهير المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى، سواء الأولى يمين أو يسار أو الأولى العلوية.

وأشار إلى أن البوابة الثانية، المطلة على شارع صلاح سالم وهيئة الاستعلامات ودار المدرعات، وهي البوابة التي تستقبل جماهير الدرجة الثالثة «يسار»، والدرجة الثانية الموحدة.

وتابع: «جماهير الدرجة الثالثة، سيتوجهون مباشرة من البوابة لمقاعدهم في المدرج بعد التفتيش، أما الدرجة الثانية الموحدة فلهم مسار داخلي منفصل، وصولا إلى مقاعدهم المخصصة».

واستطرد: أن «الباب الثالث وهو باب طريق النصر المطل على نادي الزهور، والنصب التذكاري، وهو مخصص لجماهير الدرجة الثالثة للزمالك يمين، سيتوجهون للمدرج المخصص لهم».

ولفت إلى أن الصحفيين والمصورين مخصص لهم نحو 250 موقعا بالنسبة للصحفيين، و100 للمصورين، عبر كشوف معتمدة من باب الفروسية، وهو مطل على السور الخلفي لنادي الزهور.

مقالات مشابهة

  • ساعة كاملة.. الزمالك يحافظ على تقدمه أمام نهضة بركان
  • نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. خروج أحمد حمدي مصابا أمام نهضة بركان
  • أوباما وسامسون على مقاعد بدلاء الزمالك أمام نهضة بركان
  • موعد مواجهة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي
  • تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية
  • مسؤول تأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان يكشف خريطة وبوابات دخول الجماهير
  • نهضة بركان يجري آخر حصة تدريبية قبل مباراة التتويج أمام الزمالك المصري (صور)
  • جوميز: «الزمالك تنتظره مهمة صعبة جدًا أمام نهضة بركان»
  • حاج رجم :”التتويج حلم تحقق خاصة وأنه جاء بمناسبة الداربي”
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري