المناطق_واس

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بعد غد، حفل تخريج الدفعة الـ 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل , البالغ عددهم 7784 خريجاً وخريجة , في مراحل الدراسات العليا، والبكالوريوس والدبلوم، بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش ونواب الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وضيوف الجامعة وأولياء الأمور من الرجال والسيدات، وذلك في الأستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالدمام للطلاب .

كما سترعى حرم سمو أمير المنطقة الشرقية سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حفل تخريج الطالبات يومي الأربعاء والخميس 24 و25 أبريل 2024م .

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يفتتح “معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني” في محطته السادسة 21 أبريل 2024 - 3:25 مساءً أمير الشرقية يوجه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات خلال إجازة عيد الفطر لخدمة المواطنين 3 أبريل 2024 - 4:06 مساءً

وثمن الدكتور الربيش، رعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو حرمه لحفل التخرج، التي تأتي امتداداً للرعاية التي تحظى بها الجامعة، ليشارك الطلاب وأهاليهم الفرحة بهذه المناسبة الغالية، مهنئاً الخريجين والخريجات، في هذه الدفعة وحصولهم على الدرجات العلمية في مختلف التخصصات، وأولياء أمورهم، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً وحياة موفقة.
وأشار إلى أن العدد الإجمالي للخريجين والخريجات بلغ 7784 خريجاً وخريجة، منهم 697 خريجا ًوخريجة لدرجة الدراسات العليا، و5163 خريجاً وخريجة من مرحلة البكالوريوس ، و1924 خريجاً وخريجة لمرحلة الدبلوم .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الشرقية الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم

المناطق-القصيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن، التي أُقيمت خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم من مؤسسة مجتمعي، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة وذلك بجامع الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز بحي الصفراء بمدينة بريدة، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة والمسؤولين بالمنطقة.

وهنأ سموه خلال الحفل الفائزين والحافظين للقرآن الكريم، واصفاً هذه المناسبات بأنَّها أجمل المناسبات التي يكون فيها اجتماع لحفظة كتاب الله، مشيراً إلى أن برنامج براعم القرآن أحد البرامج المميزة لتعليم وتحفيظ كتاب الله، لافتاً النظر إلى أن القيادة الرشيدة تولي العناية العظيمة لكتاب الله ولحفظة القرآن الكريم من خلال المسابقات المحلية والدولية.

أخبار قد تهمك “تعليم القصيم” يستضيف ورشة مواءمة المؤشرات الإستراتيجية الوزارية 13 مايو 2024 - 5:43 مساءً أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مبنى تجاري سكني بمدينة بريدة 12 مايو 2024 - 7:29 مساءً

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بجهود القائمين على برنامج براعم القرآن من مؤسسة مجتمعي وجمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة على جهودهم التي أثمرت عن استفادة 1160 طالباً يمثلون 6 حلقات لتحفيظ القرآن الكريم، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة كتابه الكريم.

وشهد الحفل الخطابي كلمة لرئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة بريدة الشيخ الدكتور علي اليحيى أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على عنايته ببرامج تحفيظ القرآن الكريم، التي شهدت حضوراً مميزاً لطلاب جمعية تحفيظ القرآن في المسابقات المحلية والدولية.

واستمع سموه إلى نماذج من تلاوات براعم القرآن المشاركين بالبرنامج.

وفي نهاية الحفل كرَّم سمو أميرِ القصيم الفائزين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يرعى اليوم حفل الطلاب الخريجين في الجامعة السعودية الإلكترونية
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة
  • الثلاثاء.. نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 61 طالبًا بفنون الطهي
  • اليوم.. جامعة الملك فيصل تنظم معرض "اكتشف كفو"
  • جامعة الملك فيصل تحصد 3 ميداليات ذهبية في معرض آيتكس 2024
  • جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات معرض "اكتشف كفو".. غدًا
  • جامعة الإمام عبدالرحمن.. 48 مشروعًا هندسيًا مبتكرًا في معرض "مشاريع التخرج"
  • 41 ملصقاً علمياً في الملتقى العلمي السنوي الثاني لعلوم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل