طقس الأيام المقبلة.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، عن ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على جميع الأنحاء اعتبارا من يوم الثلاثاء 23 أبريل إلى الخميس 25 أبريل.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص حالة الطقس، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

القاهرة تسجل 40 درجة مئوية

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن ذروة الارتفاع في درجات الحرارة تكون يوم الأربعاء، ومتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.

سبب ارتفاع درجات الحرارة

وعن سبب ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة، قالت «الأرصاد» إن ذلك يرجع إلى تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية مع وجود مرتفع جوي فى طبقات الجو العليا يعملوا على رفع درجات الحرارة.

نشاط الرياح

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح على أغلب الأنحاء، مؤدية إلى تدهور فى مستوى الرؤية الأفقية يوم الثلاثاء على مناطق من غرب البلاد.

حالة الطقس غدا

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا حار نهارا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب البلاد، لتسجل درجة الحرارة العظمى المتوقعة غدا فى القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية.

اقرأ أيضاً«الأرصاد» تعلن حالة الطقس الأيام المقبلة | بيان بدرجات الحرارة

حالة الطقس اليوم.. أجواء معتدلة على كافة الأنحاء

أجواء ربيعية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأحد 21 أبريل 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: درجات الحرارة درجات الحرارة اليوم درجة الحرارة اليوم ارتفاع درجات الحرارة استمرار ارتفاع درجات الحرارة ذروة الموجة الحارة ارتفاع فى درجات الحرارة ذروة الارتفاع في درجات الحرارة ا ارتفاع في درجات الحرارة ارتفاع كبير فى درجات الحرارة درجات الحرارة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الأربعاء طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الأربعاء نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وشبورة مائية خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

 درجات الحرارة غدا الاربعاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 25  درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة.

مقالات مشابهة

  • استمرار الموجة الحارة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الغد (بيان بدرجات الحرارة)
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • موجة حر شديدة تضرب البلاد: تفاصيل الطقس ونصائح الأرصاد
  • بداية الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. «الأرصاد» تحذر من الموجة الحارة وتكشف سببها
  • "بداية موجة شديدة الحرارة".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الثلاثاء
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • حالة الطقس غدا.. اعرف درجات الحرارة بعد انكسار الموجة الحارة
  • عودة الموجة الحارة من جديد.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام القادمة