أعرب الفنان محمد دياب عن سعادته البالغة  لمشاركته مع الفنانة القديرة ميرفت أمين في مسلسل "مليحه “، قائلا: مشاركتي بمثابة نقله كبير ووقوفي أمام أو خلف الفنانة القديرة ميرفت امين من أفضل الأمور التي حدثت لي في حياتي المهنية”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة   “ ON":" مكنتش مصدق أنها هتوافق لكنها وافقت بمجرد علمها بقضية العمل حيث غلبها حسها الإنساني  والوطني قبل المهني"، متابعا: هي مش محتاجه تعمل حاجة تاني لان مافيش منها أثنين".



وعن كواليس أول لقاء جمعهما، أوضح:" أول مرة قابلتها كانت في مكتب عمرو عرفة مخرج العمل وكنت مخضوض وهي سيدة في منتهى الرقي والجمال ومحترفة جداً وبتذاكر أدوارها بشدة ".

واسترسل: بحلم خطوة بخطوة وكان بداية الحلم  تقديمي هذه النوعية من الأدوار ذات قيمة ويتحدث عن قيمة كبيرة مثل القضية الفلسطينية، متابعا: ذلك في حد ذاته قيمة عظيمة في مشواري المهني".

ورداً على سؤال الحديدي هل سيكون  للبطولة حسابات  بعد هذا الدور وحصولك على البطولة المطلقة ؟ ليرد قائلاً : " هل الأفضل لي أن أكون رقم " 1 " في مسلسل او فيلم ضعيف أو أكون رقم "2"في بطولة مشتركة او جماعية في عمل مهم  وكبير أكيد هختار وأنحاز لعمل مهم  وكبير يضيف لي في مسيرتي المهنية "

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد دياب الفنان محمد دياب ميرفت أمين مسلسل مليحة القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر يكشف عن كواليس بداية مسيرته

تحدث مصطفى قمر خلال ضيافته على برنامج أجمد 7، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر نجوم إف إم، عن عمل ابنه تيام في التمثيل، وكشف خلال الحوار كواليس في بداية مسيرته الفنية.

مصطفى قمر يتحدث عن حبه للموسيقى

 

وقال مصطفى قمر: “الغناء هواية بدأت في المرحلة الثانوية ثم الجامعة، حيث كنت اصطحب الجيتار معي للجامعة، ولقد تأثرت بعدة مدارس فنية ما يين الشرقي والغربي، حيث تأثرت بمدرسة محمد فوزي، أيضًا على المستوى الغربي تأثرت بمدرستي إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون، ومن أبرز الأغاني التي أعتز بها في مشواري الفني سكة العاشقين، بسلم عليك، منايا، وأصحاب ولا بيزنس”.

 مصطفى قمر يتحدث عن ابنه تيام

 

وتابع مصطفى قمر: “هو يركز أكثر في التمثيل عن الموسيقى، على عكس إياد ابني الأكبر فهو الأكثر انجذابًا للموسيقى ويمكنه العزف جيدًا.. تيام حاليًا يلحق بورش التمثيل لتطوير مستواه التمثيلي، وكان بين عدد من الممثلين الذي تنافسوا في المراحل النهائية لتقديم فيلم Aladdin قبل اختيار مينا مسعود لتقديم الدور في النهاية، عندما قدمت أنا وتيام أول مشهد لنا سويًا في فيلم أولاد حريم كريم، قال لي وقتها: أنت مش عارف أنا إحساسي إيه دلوقتي إني هكون بطل معاك في فيلم، وأنا حسيت ده في عينيه”.

 آخر أفلام مصطفى قمر

 

كان آخر أعمال مصطفى قمر، هو أولاد حريم كريم، والذي عُرض في السينمات في شهر أغسطس من العام الماضي، بموسم أفلام الصيف، وحصد وقتها إيرادات 8 ملايين و335 ألف جنيه، أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 قصة فيلم أولاد حريم كريم


والعمل يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم المعروض في 2005، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يناقش مشكلات الجيل الجديد وعلاقته بالجيل القديم، ويظهر مصطفى قمر خلاله بشخصية كريم الحسيني صاحب سنتر الكورسات، والذي تتوفى زوجته ويعيش قصة حب مع بشرى، فيما تلعب رنا رئيس شخصية ابنته وتدخل في قصة حب مع تيام مصطفى قمر بالعمل.

وايضا شارك مساء الأحد 28 أبريل الماضي في إحياء الحفل الثاني ضمن حفلات مشروع "100 سنة غنا"، وأقيم الحفل في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تناول الحفل أهم محطات الرحلة الفنية للموسيقار محمد فوزي، وشارك فيه علي الحجار، ونادية مصطفى، ومصطفى قمر، وسهيلة بهجت، وسمير عزمى، وشيماء يسرى، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يوسف صادق، وبحضور الدكتور منير محمد فوزي، نجل الفنان الراحل محمد فوزي
 

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين عن فيلم ولاد رزق 3: «لعب على كبير»
  • سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه
  • البابا تواضروس يكشف كواليس أول لقاء مع المستشار عدلي منصور
  • مصطفى قمر يكشف عن كواليس بداية مسيرته
  • جنى عمرو دياب تستعد لطرح أول أغنية منفردة.. تسير على خطى والدها
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو
  • عموته يكشف عن مشاركة التعمري في مباراة طاجيكستان
  • عمرو سلامة يكشف عن كواليس فيلم «شمس الزناتي» لـ محمد إمام (صور)
  • المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»
  • نسرين أمين تروج لشخصيتها في فيلم «ولاد رزق 3»: «لعب على كبير»