لقي صاحب ورشة أخشاب في العقد السادس من العمر مصرعه بورشة أخشاب يملكها وذلك بقرية الضبعية التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر على أثر سحبه أسفل منشار كهربائي بورشتة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر من شرطة النجدة يفيد بمصرع صاحب ورشة أخشاب في العقد السادس من العمر، وذلك في أثناء عمله بورشته بقرية الضبعية غرب مدينة الأقصر تحت أسنان المنشار الكهربائي.

وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين مصرع عبد الرحيم أحمد محمد ويبلغ من العمر 60 عاما صاحب ورشه خشب، حيث تبين أنه علق بالمنشار الكهربائي بالورشة والذي قسمه نصفين.

ونقلت سيارة الإسعاف الضحية على الفور إلى مشرحة مستشفى القرنة المركزي لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذوية باستلام الجثمان.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الأقصر ورشة أخشاب قرية الضبعية مركز القرنة بوابة الوفد منشار كهربائي

إقرأ أيضاً:

«تضامن الأقصر» تشرف على إجراء عمليات زرع قرنية وقوقعة وقلب مفتوح لحالات مرضية بالمجان

تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، قامت مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية، بالمحافظة، بسداد تكاليف عمليات زرع قرنية وقوقعة وقلب مفتوح لحالات مرضية بالأقصر ضمن أهداف الجمعية لتقديم الخدمات للأسر الأكثر احتياجاً.

وأكد أحمد إبراهيم، مدير المركز الإعلامي بالأقصر، أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر يتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات أهلية والتى تقديم خدمات للمواطن الأقصر، وأن جميع المساعدات والخدمات التى تقدمها مؤسسة خير للناس تتم بناءاً على بحث اجتماعي من التضامن الاجتماعي بقيادة محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الذي يسعى لجذب المؤسسات التى تخدم المواطنين وخاصة الأسر الأكثر احتياجا.

حيث تم سداد تكاليف عملية زرع قرنية لمريض من أحدى قرى مركز القرنة بالأقصر تقدم للمؤسسة عن طريق بروتوكول تعاون بين مؤسسة خير للناس للتنمية وجمعية على خطى الرسول بقرية الأقالتة غرب الأقصر.

كما تم سداد تكاليف عمليات القلب المفتوح لحالات مرضية من قرى حياة كريمة بمركز إسنا تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المدنى مع الحكومة لتقديم الخدمات للمواطنين فى جميع المجالات الاجتماعية تحت وزارة التضامن والصحية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

بالإضافة لذلك توزيع كراتين المواد الغذائية فى شهر رمضان الماضي وتقديم المساعدات الشهرية للأيتام.

مقالات مشابهة

  • "بسبب ربط كلب".. مصرع طفلة وإصابة شاب بالسيدة زينب
  • "بسبب كلب" .. تشريح جثة طفلة لقيت مصرعها بمشاجرة في السيدة زينب
  • مصر.. مقتل الطفلة "عبير عادل إمام" وإصابة شاب في إطلاق نار بالسيدة زينب بسبب كلب
  • بلاغ جديد للدكتور رضا حجازي بسبب تجاهل تعليم الأقصر البت فى تظلمات مسابقة الوظائف الإشرافية
  • افتتاح الموسم الصيفي لمكتبة مصر العامة بالأقصر
  • مكتبة مصر العامة بالأقصر تدشن الفعاليات الصيفية .. صور
  • تداول ورقة أسئلة اللغة العربية لامتحانات الشهادة الاعدادية في الأقصر
  • 17 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية باليوم الأول في الأقصر
  • «تضامن الأقصر» تشرف على إجراء عمليات زرع قرنية وقوقعة وقلب مفتوح لحالات مرضية بالمجان
  • توفير عمليات زرع قرنية وقوقعة للأسر الأكثر احتياجًا في الأقصر