قال الفنان محمد دياب، عن دوره في مسلسل مليحة بالموسم الرمضاني الماضي، «لم أختر أن أكون مغنيا ولا ممثلا لكن ما حدث أثناء غنائي كانت تتوالى علي عروض لأدوار فنية غنائية زي مابيحصل أن مغنيا يشارك في فيلم أنه يغني».

أول أدوار «دياب» في التمثيل

تابع خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «مكنش موضوع التمثيل مستهويني كنت قلقان من الخطوة وكنت بقول ممكن أغني أغنية في الفيلم أو تتر المسلسل، وشايف أنها توريطة إلى أن جاء دور المخرج أكرم فريد في حياتي الفنية وتربطني به صداقه منحني دور في مسلسل وطلب مني قراءته وعندما قرأته أعجبت به وهو «ساحرة الجنوب».

استطرد: «سألني المخرج أي شخصية عجبتك في المسلسل فقلت له شخصية نجل تاجر الآثار فقال لي هتعمل الدور ده وقلت له هذا جنون هذا دور صعب ومليء بالتفاصيل ففجاءني أنه حدد لي موعدا مع المنتج وكنت رايح أطفش الدور لكني فوجئت أن الناس كويسة جدا وقابلوني بترحاب حسيت إني مهم مضيت وأخدت عربون ومشيت، وبعدما أنهيت المقابلة اصتلت بالمخرج وقلت له أنا مضيت وأخدت عربون لكن هاجي أول يوم تصوير ولقيت نفسي وحش هديكم العقد والعربون وهات حد مكاني وطلبت إن أول يوم مايدنيش مشاهد كتيرة».

أكمل: «دخلت كنت عامل حسابي أني همشي وأكيد مش هيعجبهم فتفاجأت إن الناس أعجبت بي وصفقوا لي في اللوكيشن ومكنتش مصدق أن ده ليا وقاموا يبوسوني كأني جبت «جون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد دياب الفنان دياب ندوة الوطن لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"

تقدم الفنانة رانيا يوسف شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيما ماجي"، والتي تواصل تصويره في الفترة الحالية استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة، وتجسد خلال أحداثه شخصية فتاة من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت، وتعاني من عدم الإنجاب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"

 

يشارك في بطولة مسلسل "سيما ماجي" عدد كبير من الفنانين أبرزهم رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبورية، محسن منصور، ضياء عبدالخالق وآخرون من النجوم، تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدي.

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يتقمص شخصية عمرو دياب.. ممنوع الاقتراب أو التصوير (فيديو)
  • "سقراط العفاريت".. أحمد عقل :"لا تُقتل العصافير" بوابة دخولي لمجال التمثيل
  • طيار إسرائيلي يروي تفاصيل عملية النصيرات
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • تحرير رهائن النصيرات.. طيار يروي تفاصيل "المناورة الأخيرة"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل وموعد حفل رحمة رياض المقبل
  • "ضربه بالقلم".. شاب يحرر محضرا ضد الفنان عمرو دياب