تقام مباراتين فقط اليوم الإثنين 22-4-2034 في بطولة الدوري الإيطالي، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما بقيادة مدربه دي روسي نظيره بولونيا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الأوليمبيكو".

تشكيل ميلان أمام إنتر ميلان في ديربي الكرة الإيطالية 2024.

. لياو يقود هجوم الروسونيري تشكيل إنتر ميلان أمام ميلان في ديربي الدوري الإيطالي

وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، تنطلق مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين إي سي ميلان وإنتر ميلان على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تمتلك إدارة شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم الإثنين 22-4-2024، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى القنوات الناقلة سان سيرو القنوات الناقلة لمباريات اليوم تشكيل انتر ميلان مواعيد مباريات اليوم الاثنين تشكيل ميلان أمام انتر ميلان الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا

ألمانيا تستعد لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024، والتي يتوقع الكثيرون أن تكون مثيرة للغاية نظرًا لقوة المنتخبات الأوروبية وتقارب مستوياتها.

موعد افتتاح بطولة يورو 2024

جرت القرعة وأسفرت عن مواجهات شديدة الإثارة والصعوبة في دور المجموعات، وتبرز خاصة المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى مباراة منتظرة بين فرنسا وهولندا في المجموعة الرابعة.

تنطلق المنافسات بمباراة افتتاح يورو 2024 يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، حيث ستجمع المانيا المستضيفة بنظيرتها اسكتلندا. وتستمر المباريات حتى السبت الموافق 14 يوليو 2024، الذي سيكون موعد المباراة النهائية وتتويج بطل البطولة.

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات القنوات الناقلة لمباريات يورو 2024

تذاع مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط، وهي الوجهة الرئيسية لمتابعة جميع مباريات البطولة، بدءًا من مرحلة المجموعات وصولًا إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة