أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، عن اعتقال سارق القى بنفسه من جانب نفق وسط المدينة. وقالت القيادة في بيان، إنه "ضمن جهود اقسام وتشكيلات قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة لتعزيز الأمن المجتمعي الذي تنعم به المحافظة تمكنت دوريات النجدة المرابطة في مناطق المدينة وبعد وجود اخبار بوجود سارق لدراجة من أمام إحدى المطاعم بملاحقة السارق من أجل إلقاء القبض عليه".

  وأضاف البيان "بعد محاصرته من قبل دوريات النجدة حاول الهروب من يد أبطال شرطة كربلاء لكي يلوذ بالفرار لكنه محاولته باءت بالفشل بعد أن قام بإلقاء نفسه من جانب نفق سيدنا العباس (عليه السلام)"، مشيراً الى أنه "تم على الفور القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون".  

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

إصابات في إنفجار إسطوانة بوتاجاز بالشرقية

أصيب 6 أشخاص، اليوم الجمعة، بإصابات وحروق متفرقة بالجسم، جراء إنفجار إسطوانة بوتاجاز داخل منزل ناحية عمارات الأوقاف، بطريق المحمودية بنطاق مركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بشأن ما تبلغ بوقوع حادث إنفجار اسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة عمارات الأوقاف، بطريق المحمودية بنطاق مركز ههيا، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم.

وعلى الفور، تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم، وعضوية المستشار محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل؛ عامل بناء إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل تاجر أغنام وسرقته، بدائرة مركز شرطة كفر صقر، وحددت هيئة المحكمة جلسة 31 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطاراً يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة كفر صقر، يفيد بالعثور على جثة المدعو «محمد. ث» 17 عامًا، ويعمل تاجر أغنام، والمقيم بإحدى قرى المركز، ملقاه بإحدى المصارف بدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن وراء إرتكاب الواقعة «علاء. م. ف» 25 عامًا، عامل بناء، ومقيم قرية سمعان التابعة لدائرة المركز، وأنه أقدم على قتل المجني عليه ليلًا، وسرقة مبلغ مالي وقدره ثلاثة عشر ألفا وأربعمائة جنيهاً، ونعجة، حال كونه حاملاً سلاح أبيض «كزلك» على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث قيام المتهم بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض «كزلك»، وما إن ظفر به حتى كال له طعنة استقرت بظهره، فحاول المجنى عليه الفرار إلا أن المتهم تمكن منه وشل مقاومته، وإنهال عليه بالضرب مستخدماً أداة «حجرًا إسمنتيًا»، فهشم رأسه، محدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، حتى فاضت روحه لبارئها قاصداً من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

 بتقنين الإجراءات، ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • إصابة خفيري شرطة في حادث سير بالمنيا
  • إصابات في إنفجار إسطوانة بوتاجاز بالشرقية
  • شرطة أبوظبي: غرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية عند قيادة المركبة ليلاً دون أنوار
  • ألقى بنفسه أمامها.. دفن شخص صدمته سيارة نقل بالهرم
  • القبض على سارق سيارة أجرة في الإسماعيلية
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يلقي القبض على مصري بتهمة السرقة والفرار
  • أمن إنزكان يوقف سارق النساء
  • مصدر في قيادة شرطة حمص لمراسلة سانا: انفجار في سيارة سياحية بحي الشماس ما ادى لاصابة ثلاثة أشخاص
  • قيادات الشرطة في المحافظات تحيي عيد قوى الأمن الداخلي الـ 79 وذكرى شهداء حامية البرلمان
  • حملة امنية كبرى تطيح بـ 170 مطلوبًا ومخالفًا لشروط الإقامة في الغدير وبغداد الجديدة