يستعرض لكم "الفجر الرياضي"، جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين 22-4-2024، حيث يلتقي روما مع نظيره بولونيا، ويقابل إي سي ميلان غريمه التقليدي إنتر ميلان.

ويقابل روما نظيره بولونيا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، يلتقي ميلان مع إنتر ميلان، وذلك في إطار الجولة الـ33 من الكالتشيو.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الإثنين

يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، ويأتي إي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، فيما يأتي يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

موعد مباراة روما ضد بولونيا اليوم الإثنين 22-4-2024 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة تشكيل روما المتوقع أمام بولونيا في الدوري الإيطالي 2024

1- إنتر ميلان: 83 نقطة.

2- ميلان: 69 نقطة.

3- يوفنتوس: 64 نقطة.

4- بولونيا: 59 نقطة.

5- روما: 55 نقطة.

6- أتالانتا: 54 نقطة.

7- لاتسيو: 52 نقطة.

8- نابولي: 49 نقطة.

9- فيورنتينا: 47 نقطة.

10- تورينو: 46 نقطة.

11- مونزا: 43 نقطة.

12- جنوي: 39 نقطة.

13- ليتشي: 35 نقطة.

14- كالياري: 32 نقطة.

15- هيلاس فيرونا: 31 نقطة.

16- إمبولي: 31 نقطة.

17- أودينيزي: 28 نقطة.

18- فروزينوني: 28 نقطة.

19- ساسولو: 26 نقطة.

20- ساليرنيتانا: 15 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة روما الدورى الايطالى انتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي روما ضد بولونيا مباراة روما ضد بولونيا اليوم ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم جدول ترتیب الدوری الإیطالی إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

روما يسعى لترميم دفاعه مع صفقة هجومية

يستهدف نادي روما الإيطالي تدعيم صفوف فريقه خاصة في الخط الهجومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، كما يرغب دانييلي دي روسي المدير الفني في التعاقد مع مدافع جديد لتعزيز خطة اللعب بثلاثة مدافعين.

 

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" أن روما يفكر في ضم أندريا بينامونتي لاعب ساسولو، وعلى الرغم من الفترة الجيدة التي قضاها روميلو لوكاكو طوال الموسم في الملعب الأولمبي، إلا أنه سيعود إلى تشيلسي. 

 

ويعاني نادي روما من ضائقة مالية، لم يتمكن من الحفاظ على بعض لاعبيه، حيث قد يغادر النجم باولو ديبالا العاصمة أيضًا، وبحسب ما ورد أعاد إنتر بطل الدوري الإيطالي الجديد اهتمامه بنجم روما، مع وجود النيرازوري في الظل ومستقبل تامي أبراهام موضع شك بعد فترة طويلة على الهامش، يمكن أن يجد دانييلي دي روسي نفسه مقيدًا بخيارات الهجوم.

 

سيعود أندريا بيلوتي إلى الملعب بعد إعارة لمدة ستة أشهر في فيورنتينا، لكنه لم يعد بديلاً صالحًا، مع أخذ ذلك في الاعتبار، فقد ألقى روما شبكة واسعة في بحثه عن مهاجم جديد، قد يكون لاعب أتلتيكو مدريد غير الملائم ألفارو موراتا حلاً قابلاً للتطبيق.

 

ومن ناحية أخرى، قد يكون الطريق المؤدي إلى بينامونتي مفتوحًا على مصراعيه، سيبيع ساسولو اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على مضض بعد فشله في الاحتفاظ بوضعه في الدوري الإيطالي في 2023/24.

بينما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن روما دخل سباق التعاقد مع ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند الألماني السابق، بعد رحيله عن دورتموند بنهاية الموسم بعد نهاية تعاقده مع الأصفر.

هوملز كان يتقاضى 3.6 ملايين يورو مع دورتموند ولن يشكل ذلك عائقا في الصفقة كونه سينضم للفريق بشكل مجاني، واتربط اسمه أيضا بميلان من قبل للتعاقد معه، حيث شارك هاملز مع دورتموند خلال الموسم الماضي في 40 مباراة تحت قيادة تيرزيتش.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الثلاثاء 18- 6- 2024
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • روما يسعى لترميم دفاعه مع صفقة هجومية
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الزمالك في جدول الدوري قبل مواجهة المصري البورسعيدي
  • ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش