أكد طارق السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأهلي السابق، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مستواه تأثر براتبه المرتفع

وتابع السعيد خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي يحصل على راتب خيالي، دون أي بطولة وبالتالي لن يهين نفسه خاصةً أنه راتبه مضمون".

عاجل.. أول قرار من "كاف" بعد رفض نهضة بركان خوض مباراة اتحاد العاصمة بالكونفدرالية جوارديولا يكرهه.. هجوم ناري على لاعب برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

وأضاف طارق السعيد: "التعاقد مع اللاعبين في مصر يكون بالمباراة وليس بالتخطيط، ولكن في النهاية المجد داخل الأهلي والزمالك أصحاب البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل

بدأت اللجنة الفنية المشكلة بنادي صحار أولى مراحل عملها لانتقاء العناصر التي ستمثل الفريق الأول في مشاركته في الموسم الكروي المقبل 2025/2024 ويترأس اللجنة رئيس مجلس إدارة النادي داود بن سليمان الشيزاوي ويوجد بها عبدالعزيز العجمي نائب رئيس النادي وخالد الحامدي عضو مجلس الإدارة وآخرون مختصون.

ويسير عمل اللجنة بتمهل من أجل تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق في الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم وفق ما أوصى به الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي برونو سيليتش الذي قاد الفريق في هذا الموسم وحقق معه المركز الرابع في دوري عمانتل لكرة القدم.

وتنظر اللجنة إلى التعاقدات الجديدة للاعبين وكذلك التجديد مع العناصر التي كانت على تشكيلة الفريق في الموسم الحالي بما يتماشى مع الإمكانات المالية المتاحة وبما لا يضيف عبئا على خزانة النادي من فاتورة تكاليف باهظة، وحتى الآن لم تعلن اللجنة عن تفاصيل أي تعاقدات خاصة فيما يخص أمر التجديد مع المدرب الكراوتي برونو من عدمه وكذلك مع اللاعبين الأجانب الأربعة وهم الكسندر دي ستيفانو ودانيال ايتور وديفيد نداما مولينجا وجونيور بوريس.

والحال ذاته للعناصر المحلية التي لعبت في صفوف الفريق في الموسم الحالي والتي كان من بينها عناصر متميزة أمثال الحارسين يوسف الشيادي ومجدي العجمي واللاعبين عبدالله الشبلي وعبدالمعين المرزوقي ومحسن جوهر وسالم المقبالي وآخرون.

وشكل حصول صحار على المركز الرابع على ما يبدو فاتحة خير ليكون الفريق منافسا قويا في الموسم المقبل في المسارات الثلاثة وهي دوري عمانتل وكأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد وكان الفريق في هذا الموسم الأقرب لنيل المركز الثالث لكنه في الأمتار الأخيرة حدث بعض التراجع ليظفر نادي عمان بهذا المركز.

وخلال الفترة الحالية حيث تجرى منافسات دوري الهواة "شجع فريقك" لكرة القدم في مرحلته الأولى على مستوى الأندية فإنه ينتظر أن تكون هناك عناصر بارزة تمثل رافدا للفريق الأول وكذلك الحال فيما هو مقبل من دورات لفرق الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

يذكر أن صحار في هذا الموسم عاش على مستوى الجهاز الفني مرحلة استقرار نوعا ما حيث إنه قاده في بداية الموسم المدرب البوسني أمير الهيدروزيك وفي النصف الثاني تولى المهمة المدرب الكرواتي برونو كما أن رؤية التعاقدات ستظهر بنهاية الشهر الجاري على اعتبار أن الفريق قد يبدأ التجمع في شهر يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»