صدر قرار مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي بافتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة للعام الدراسي 1446هـ وهي: مدرسة الشاطئ، مدرسة الإمام الأوزاعي، مدرسة السعدية.
ويأتي قرار مدير تعليم اللِّيث بناءً على خطاب وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور ناصر بن عبد العزيز الشلعان، بافتتاح مدارس وفصول الطفولة المبكرة للعام الدراسي 1446 هـ في عدد من إدارات التعليم.


أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ورياح على منطقة الباحةطقس السعودية اليوم.. أمطار وزخات برد على عدة مناطقوأكد مدير تعليم اللِّيث أن اهتمام وزارة التعليم في الطفولة المبكرة، يأتي من اهتمام القيادة الرشيدة ودعمها للتعليم لأنه يمثّل الركيزة الرئيسة لبناء المجتمع، وبما يحقق رؤية المملكة 2030 في حصول كل طفل سعودي على حق التعليم أينما كان، في ضوء خيارات متنوعة.
وأضاف: "سيُسهم هذا التوسع في مدارس الطفولة المبكرة في تحسين جودة التعليم وردم الفجوة في التدريس بين مرحلتي رياض الأطفال والصفوف الأولية، والمستوى التحصيلي بين الجنسين"، مقدّمًا شكره لقيادات الوزارة على الاهتمام والمتابعة في الارتقاء بالعملية التعليمية".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الليث محافظة الليث تعليم الليث وزارة التعليم الطفولة المبكرة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

وصل محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، إلى مقر ديوان عام محافظة أسيوط؛ في مستهل زيارة تشمل عدة محافظات، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024 - 2025 بالمحافظة ومتابعة تنفيذ الآليات والحلول التي نفذتها الإدارات التعليمية المختلفة بالمديرية لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية وسد العجز في المعلمين.

الارتقاء بالعملية التعليمية

وخلال الزيارة، أكد الوزير محمد عبد اللطيف، حرصه على تعزيز كافة سبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين؛ بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

محافظ أسيوط يرحب بوزير التعليم

ومن جهته، رحب اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط بالوزير محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا أن المحافظة تسعي بكل قوة لدعم العملية التعليمية، وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب وتوفير بيئة تعليمية ملائمة وجاذبة.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير التعليم ومحافظ قنا.. تفاصيل افتتاح مدرسة محمود بكري الإعدادية بالمعنى
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية التربية للطفولة المبكرة
  • استعدادا للعام الدراسي.. الانتهاء من رفع القمامة بمحيط مدارس جنوب سيناء
  • انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة 29 أكتوبر
  • تتضمَّن 10 مدارس.. خريطة زيارة وزير التعليم إلى سوهاج
  • أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2024
  • أسبوع أبوظبي للطفولة المبكرة يقود الأجندة العالمية لتنمية الطفولة المبكرة
  • وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥
  • وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • مدارس الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الداراسى الجديد