صدى البلد:
2024-06-09@00:04:09 GMT

أرخص SUV من شيري 2024 تباع بهذه الأسعار

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

يتوافر داخل السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وجاءه تلك الإصدارات للسوق المصري بعد تراجع قيمة الأوفر برايس التي كان يتم فرضها علي السعر الرسمي للسيارات بسبب عدم استقرار سعر صرف الدولار ، ومن ضمن تلك الطرازات شيري تيجو 3 موديل 2024 ، وتنتمي  تيجو 3 لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات .

 أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 الـ SUV الجديدة  انخفاض أسعار سيارات تسلا الكهربائية.. اعرف بكام بالأسعار.. أكثر 5 سيارات سيدان مبيعًا بالسوق المصري - مواصفات شيري تيجو 3 موديل 2024 :

زودت سيارة شيري تيجو 3 موديل 2024 العائلية بالعديد من المميزات من ضمنها، زر تشغيل وإيقاف للمحرك، وتكيف هواء أوتوماتيك ، وفتحة سقف، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وشاشة مقاس 8 بوصة يمكن عرض الهاتف عليها.

 أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 الـ SUV الجديدة 

بالإضافة الي ان تيجو 3 موديل 2024  تمتلك أيضا وسائد هوائية ، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج لـ توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب أمامية.

- محرك شيري تيجو 3 موديل 2024 : أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 الـ SUV الجديدة 

عزم دوران شيري تيجو 3 موديل 2024 يصل الي 160 نيوتن/متر ، وبها محرك سعه 1600 سي سي ، ومزودة بناقل حركة أتوماتيك، وتنتج قوة تصل الي 125 حصان، وتصل سرعتها القصوى الي 180 كم/ساعة ، وبها خزان وقود سعه 55 لتر .

- أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 الـ SUV الجديدة : أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024 الـ SUV الجديدة 

تباع سيارة شيري تيجو 3 موديل 2024 داخل سوق السيارات المصري بفئة واحدة سعرها الجديد يصل الي 855 ألف جنيه، بدون زيادات .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوق المصري للسيارات الاصدارات تيجو 3 شيري تيجو 3 موديل 2024 الاوفر برايس سعر صرف الدولار

إقرأ أيضاً:

مصر.. قطع الكهرباء يرفع أسعار الدواجن والبيض

أرجع نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر، ثروت الزيني، سبب ارتفاع أسعار الدواجن والبيض في الآونة الأخيرة بنسبة تصل إلى 20 بالمئة، إلى خطة تخفيف الأحمال عبر قطع التيار الكهربائي لبضعة ساعات بشكل يومي.

ونقل موقع "مصراوي" المحلي، مساء الأربعاء، تصريحات تلفزيونية للزيني أكد فيها "نفوق كميات كبيرة من الدواجن"؛ نتيجة عدم قدرة المربين على توفير مولدات كهربائية.

وشدد نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، على ضرورة وجود "نقاش وتنسيق" قبل اتخاذ أي قرار، ورؤية سلبياته وإيجابياته.

ونوه الزيني في تصريحات لقناة "صدى البلد" المحلية، بأن محاولة توفير العملة الصعبة من الدولار عبر قطع الكهرباء "ليست حلا، لأن مصر ستضطر إلى استيراد الدواجن بالدولار من الخارج؛ لنفوق عدد كبير منها بسبب خطة تخفيف الأحمال في ظل ارتفاع الحرارة".

قطع الكهرباء في مصر.. تطورات جديدة بأزمة مستحكمة مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق المصرية خلال الأيام الماضية، لوحّت السلطات بالاتجاه إلى زيادة الأسعار كأحد الحلول لضمان امداد كهربائي مستقر، ما أعاد أزمة الكهرباء إلى الواجهة مجددا.

وأكد الزيني أن: "الأسعار قبل تخفيف الأحمال كانت قد وصلت إلى 77 جنيهًا (1.62 دولار) للدواجن البيضاء في المزرعة، لكن بعد نفوق عدد كبير منها وصلنا إلى 90 جنيه (1.89 دولار) من المزرعة، وبالتالي ارتفعت الأسعار بنسبة 20 في المئة".

وتراجعت إمدادات الغاز الطبيعي، الذي يساعد مصر على توليد الكهرباء، في وقت ارتفع فيه الطلب على التيار الكهربائي بسبب الزيادة السكانية.

وبدأت مصر قطع الكهرباء لمدة ساعة يوميا الصيف الماضي، وزادت المدة إلى ساعتين مع بداية هذا الصيف. كما واجهت البلاد نقصا في العملة الأجنبية اللازمة لتسهيل استيراد الغاز خلال العامين الماضيين، حسب وكالة "رويترز".

مصر.. كهرباء للتصدير وتحديات انقطاع محلية تنتظر الحل تبحث مصر مشروع ربط كهربائي مستقبلي مع أوروبا لتصدير فائض الكهرباء، وذلك في الوقت الذي يقول مواطنون إن انقطاع الكهرباء يتواصل في البلاد رغم إعلان الحكومة وقف سياسة تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان.

وتسعى مصر لخفض فاتورة الدعم الذي تقدمه الحكومة، منذ توقيع حزمة دعم مالي مع صندوق النقد الدولي بقيمة 8 مليارات دولار في مارس الماضي.

ورفعت الحكومة أسعار مجموعة واسعة من أنواع الوقود في مارس، كما زادت سعر الخبز المدعوم بأربعة أمثال، في الأول من يونيو.

مقالات مشابهة

  • روشتة برلمانية للحكومة الجديدة للنهوض بالاقتصاد المصري
  • مواصفات جيلي بريفيس 2024 السيدان الجديدة.. والسعر مفاجأة
  • أسعار الدولار اليوم السبت 8 يونيو 2024
  • طرح موديل 2025 من شيري تيجو 7 بزيادة سعرية
  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2024
  • سيارة شانجان CS35 PLUS موديل 2024.. الأسعار والمواصفات
  • أسعار الدولار فى اليوم الجمعة 7 يونيو 2024
  • تراجع أسعار سيارات إلنترا CN7 موديل 2024.. الإمكانيات والمواصفات
  • استقرار أسعار الذهب في مصر خلال بداية تعاملات 6 يونيو 2024
  • مصر.. قطع الكهرباء يرفع أسعار الدواجن والبيض