أهدر فلامنجو، فرصة استعادة صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، عقب تعادله خارج الديار دون أهداف مع حامل اللقب بالميراس في ملعب أليانز بارك في ساو باولو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المنافسة.

فلامنجو يفرط في صدارة الدوري البرازيلي بتعادل سلبي مع بالميراس

وحلت كتيبة المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مساء أمس الأحد في الوصافة ب7 نقاط، وهو نفس رصيد براجانتينو الذي يحتل الصدارة بفارق الأهداف عقب فوزه 1-0 على كورينثيانز الذي تراجع للمركز الثامن.

بينما أضاف بالميراس نقطة إلى رصيده الذي أصبح 4 نقاط، لكنه يحتل المرتبة ال11 في منتصف الجدول.

كما فاز أتلتيكو بارانينسي بهدف من توقيع الأوروجواياني أجوستين كانوبيو، الذي تعرض للطرد لاحقا، على إنترناسيونال، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط.

أما فلومينينزي فيتواجد في المركز ال10 برصيد 4 نقاط.

وشهدت هذه الجولة اكتساح بوتافوجو لجوفينتودي 5-1، ليرتقي الأول إلى المركز الرابع بعد أن زاد غلته من النقاط إلى ست نقاط، مثله مثل جريميو الذي يأتي في المركز الخامس بعد انتصاره السبت الماضي على كويابا 1-0.

بالمثل، قدم أتلتيكو مينيرو مباراة رائعة في دربي بيلو هوريزونتي وهزم كروزيرو 3-0، ليتقدم نحو المركز السابع ولديه حاليا خمس نقاط، أقل بنقطة وحيدة من إنترناسيونال الذي تراجع للمركز السادس بعد سقوطه على يد بارانينسي.

وفي مواجهات دربي أخرى بنفس الأسبوع، تغلب فلومينينزي بطل كأس ليبرتادوريس بنتيجة 2-1 على فاسكو دا جاما ليغرقه في المركز ال15، بينما تعادل فيتوريا 2-2 مع باهيا.

من ناحيته، فاز ساو باولو في أول مواجهة يخوضها من الدوري بنتيجة 0-3 على أتلتيكو جويانينسي، ليغادر منطقة الخطر ويقفز أربعة مراكز وصولا إلى المرتبة ال14.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الاهلى يسعى لضم اللاعب البرازيلي “تيتي”

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى الأهلى ضم  لاعب غالطة سراي، البرازيلي تيتي، للفريق والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى الأهلي لضم تيتي، الذي يلعب كجناح أيمن، ويمكنه المشاركة كجناح أيسر وصانع ألعاب، خاصة أن إدارة غالطة سراي، مستعدة للتخلي عن تيتي الذي يعد خارج حسابات مدربه أوكان بوروك، حسب صحيفة “فوتوماك” التركية.

قدم الأهلي عرضا للنادي التركي لضم اللاعب البرازيلي بقيمة 8 ملايين يورو، لكن غالطة سراي متمسك بالحصول على 10 ملايين يورو على أقل تقدير.

مقالات مشابهة

  • بالميراس يبحث عن تحسين مركزه في الدوري البرازيلي عبر بوابة مينيرو
  • "وقاء" الباحة ينفذ أعمالاً ميدانية على نقاط بيع الأضاحي للتأكد من سلامتها
  • الاهلى يسعى لضم اللاعب البرازيلي “تيتي”
  • بسبب الشعر الوردي.. قواعد صارمة من الاتحاد البرازيلي قبل كوبا أمريكا 2024
  • الرئيس البرازيلي: عقد مؤتمر دولي تعترف به كل من أوكرانيا وروسيا هو الذي سيجعل السلام ممكنا
  • نيمار: فلامنجو فريقي الثاني بعد سانتوس الذي نشأت به
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • ميركاتو 2024.. وست هام يعلن ضم الجناح البرازيلي لويس جيلهيرمي
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد