تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بنيابة جنوب الجيزة، بدفن رب أسرة وأبنائه الثلاثة، بعدما لقوا مصرعهمم جميعًا في حادث قطار اصطدم بهم، أثناء محاولتهم عبور شريط السكة الحديد، بمزلقان الدكمي بأبو رجوان قبلي بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن رب الأسرة هو شاب يدعي “أحمد سعيد زكريا سيف” من قرية الشوبك الغربي بمركز البدرشين، ومن مواليد عام 1988 توفي ومعه أطفاله الثلاثة .

وأشارت التحقيقات الى أن الأربعة ضحايا توفوا بجوار بعضهم، بعدما دهسم القطار القادم من الصعيد.

تلقي المقدم محمد طبلية رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها اصطدام قطار بأشخاص بمزلقان الدكمي بأبو رجوان قبلي بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة "أحمد س ز ض" وأبنائه الثلاثة عبور شريط السكة الحديد صدمهم قطار مما تسبب في مصرعهم، جرى نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطار بالبدرشين قطار الصعيد

إقرأ أيضاً:

«جنوب الجيزة التعليمية»: توزيع الكتب وتخفيض كثافة الفصول من أول يوم دراسة

عقدت إدارة جنوب الجيزة التعليمية برئاسة عبد المقصود السعيد وعبداللاه رشوان، وكيل الإدارة اجتماعا لإنهاء استعدادات العام الدراسي الجديد مع مديري المراحل والمتابعة الموجهين الأوائل ومديري المدارس وفق توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وأشرف سلومة وكيل وزارة التعليم ، وسمية الخطيب وكيل المديرية.

صيانة المدارس

 شدد عبد المقصود السعيد مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية على الاهتمام بالإشراف منذ بداية اليوم الدراسي من أجل المحافظة على سلامة الطلاب، وسرعة الانتهاء من صيانة بعض المدارس بكل أمان وسلام، والمرونة في سد العجز للمعلمين حسب الاحتياج، وتنفيذ مقترحات تخفيض الكثافة بكل دقة مع الوضع في الاعتبار راحة أولياء الأمور، والانتهاء من الاستعدادات النهائية بمدارس الإدارة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد، وتوزيع الكتب المدرسية اعتبارا من بداية العام الدراسي مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية.

 إزالة إشغالات المدارس

وأكد السعيد على التواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أي إشغالات بمحيط المدارس، ووضع القوائم وتثبت بالفصول مع توزيع نسخة منها على المعلمين لإستقبال الطلاب والتعرف على فصولهم بسهولة ويسر بعيدا عن التكدس، فضلا عن المتابعات الميدانية منذ اللحظة الأولي من بداية العام الدراسي الجديد من قبل المراحل.

 وشدد على مرور اللجان على المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسي من حيث الإضاءة داخل الفصول ونظافتها وسلامة الديسكات بها ووجود القوائم بها والكتب الدراسية والتوسعات التي تمت بالمدارس.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة شاب صدمه قطار بمزلقان الدكمي في البدرشين
  • تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في البدرشين
  • التوصل لهوية شاب صدمه قطار في البدرشين
  • وفاة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في البدرشين
  • آخر موعد لتشغيل خطوط مترو الأنفاق في أول يوم دراسة 
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق منزل في البدرشين
  • «جنوب الجيزة التعليمية»: توزيع الكتب وتخفيض كثافة الفصول من أول يوم دراسة
  • "ماتوا في حضن بعض".. قطار الصعيد يدهس شقيقين في المنيا
  • مواعيد قطارات الصعيد 2024.. تفاصيل محدثة لخطوط السكة الحديد "القاهرة - أسوان"
  • طقس الغد شديد الحرارة.. وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة وشمال الصعيد